فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب


العودة   الإبداع الفضائي > الاقسام العامة > الابراج اليوم - حظك اليوم

أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 8-2-2013


 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 28 ربيع الأول 1434هـ / 8-02-2013م, 06:57
الصورة الرمزية New Sat
حبيب أبو زكريا

 

افتراضي أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 8-2-2013


ابراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 8-2-2013 , برجك اليوم الجمعة من ماغي فرح


أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 8-2-2013 , برجك اليوم الجمعة من ماغى فرح ، أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 8-2-2013 , برجك اليوم الجمعة من ماغى فرح

الحمل
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
يتنقل مركور الى برج الدلو ، ما يجعلك أكثر انفتاحاً على الآخرين وعلى بعض الجماعات. تعاشر أناساً متنوّعين وتتبادل بعض الآراء. في الجو أحاديث كثيرة ونقاشات غنية. تزدهر أعمال تجارية أو تفرح بإنجاز يقوم به أحد الاولاد.

الثور
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
ينتقل “مركور” الى بيتك العاشر، اي في الدلو، ويعزّز قدراتك الكتابية والفكرية والادبية. اذا كنت تعمل في مجال سياسي، فقد تُنقَل اليك اخبارًا خاصة جدًا وسرّية. تمارس قدرة على الاقناع وتكون الانفعالات شديدة كما التشويق. في الجوّ تغيير وحدث كبير لكن انتبه من اثارة النعرات.

الجوزاء
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
ينتقل "مركور" الى بيتك التاسع، اي الى الدلو، فتنشط الأفكار وتزدهر المشاريع كما الأسفار والدراسات واللقاءات الثقافية والفكرة. قد تتبلور قضية قانونية وتتوصل الى التزام.

السرطان
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
يتنقل مركور الى برج الدلو، فتحلّل وتبحث وتراقب وتحصل على معلومات وتخزّن بعض الأفكار لك تطلقها، وتكون قدرتك على الإقناع أكبر. تساهم في زرع البسمة في محيطك، وخصوصاً بين الذين يعانون مشكلات عاطفية أو مهنية.

الأسد
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.



العذراء
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
يدخل مركور الى برج الدلو ويوسّع دائرة الاتصالات المهنية. قد تستقطب بعض الزبائن الجدد او تبحث عنهم وتشارك في محاضرات وورش عمل.

الميزان
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
تبدو الاجواء افضل اذ ينتقل مركور الى برج الدلو ويغذّي قدراتك الفنية والجمالية والفكرية والثقافية. وقد تسمع خبرًا مهمًا عن احد اعمالك الإبداعية. آن الآوان لكي تعلن عن مشروع او فكرة اوعمل او قرار بسفر.

العقرب
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
يبدأ مركور بالتحرك للدخول الى بيتك الرابع فحضّر نفسك لبعض المواجهات التي تتعلق بحياتك العائلية والمنزلية. حاذر من بعض الخلافات الزوجية. قد يتعثّر مشروع شخصي.

القوس
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
ينتقل مركور الى برج الدلو، فيفتتح دورة جيدة تريحك من اعباء وتجعلك اكثر قدرة على التكيّف مع الاجواء والظروف. تسرّع الخطى وتتوصل الى انجازات تعرقلت في السابق.

الجدي
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط . عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة .

الدلو
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الأمور. تتحرر من القيود وتعيش يوماً واعداً بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولاً مناسبة لمشكلاتك المعنوية والمالية.

الحوت
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
ينتقل مركور الى بيتك الثاني عشر، أي الى الدلو وقد يولّد بعض الاحتكاكات والمواجهات التي يجب أن تتفاداها. قد تبوح بسرّ لأحد المقربين ونأسف لرد سلبي تحصل عليه. إلاّ انّ مواليد الحوت يخضعون لتأثيرات فلكية مناوئة بعض الشيء. فالقمر في البيت الثاني، يثير مسألة مالية شائكة.



من مواضيعى في فضائيات صور بنات ملوك جمال اطفال بنات 2019
يوتيوب مطاردة خط البلدة بين دوريات مرور الرياض في حي البطحاء
عيد الطفولة اليوم الثلاثاء 20-11-2017 , Children’s day
شرح بالصور طريقة تحضير فسيخ شم النسيم , طريقة عمل الفسيخ شم النسيم
أخبار مصر اليوم الاثنين 8 سبتمبر 2014
تردد قناة RMC DOUALHA قناة راديو على Badr-4/5/6 @ 26° E

الكلمات الدلالية
, ,

أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 8-2-2013


أدوات الموضوع


مواضيع ذات صلة مع أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 8-2-2013
ترددات القنوات الترفيهية التعليمية الرياضية الثقافية الاجتماعية الدينية


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 09:38.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك