فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب


العودة   الإبداع الفضائي > >

برامج وشروحات الكمبيوتر جميع ما تتمناه من برامج جديدة و برامج مجانية مع شروحاتها

لوحة المفاتيح على سطح المكتب..

هذه معلومة خفيفة لكن حلووووة كلنا يستخدم لوحة المفاتيح ... لكن ايش الحل اذا تعطلت او على الاقل زر علق فيها ومارضي يشتغل نفتح لوحة

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
مبدع قسم الكمبيوتر

 

لوحة المفاتيح على سطح المكتب..


لوحة المفاتيح على سطح المكتب..


هذه معلومة خفيفة لكن حلووووة

كلنا يستخدم لوحة المفاتيح ... لكن ايش الحل اذا تعطلت
او على الاقل زر علق فيها ومارضي يشتغل

نفتح لوحة المفاتيح على سطح المكتب :

الطريقة هى من :

ابدأ
تشغيل
Osk <<<< نكتبها في مربع التشغيل
موافق .


ودمتم سالمين..


لوحة المفاتيح على سطح المكتب..




من مواضيعى في فضائيات كنوز العلم على شبكة الإنترنت .
مواقع ومحركات البحث المهمه
مايكروسوفت تكشف عن الملامح الأولى لنظام "ويندوز 7"
كبر الخط عن طريق الماوس
من حذفني من المسنجر
السيجارة عدو ة الكمبيوتر اللدود
30 بالمئة من اعطال الانترنت مسؤولية المجموعة والباقي للتعدي على الشبكة
مكتبة عربية كاملة من الكتب في جميع تخصصات الكمبيوتر
مصري كاتب رساله بالانجليزي لا تفووووتكم
كيف تتصفح بدون تسجيل في المنتديات
  رقم المشاركة : [2]
عضو فعال
 

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومة الجيدة
ينطبق المثل القائل " خير الكلام ماقل ودل "




من مواضيعى في فضائيات كل عام وانتم بالف الف خير
ارجو مساعدتي في شرح عن كيفية صيانة الحاسوب
دروس لتعلم css نتمنى الفائدة
دروس تعلم لغة php اولا
دروس تعلم لغة php الثاني
قاموس عربي - روسي
زهرة بيضاء غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [4]
عضو جديد
 

افتراضي

معلومة جديدة و رائعة ...مشكور يا غالي




من مواضيعى في فضائيات مساعدة في عمل شيرنج على رسيفر hummer h3
البداية مع vb.net ( كتاب باللغة العربية )
برنامج visual basic.net 2008 برابط مباشر
Abu Shehab غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [6]
ناقل مواضيع محترف
 

افتراضي

يعطيك العافية أخي الكريم سلطان الغرام على المشاركة الجميلة




من مواضيعى في فضائيات جميع الأدوات اللازمة للــــHumax 5400 z Plus
جميع الملفات اللازمة لمسح السوف والقنوات لجهاز هيوماكس 5400 مع توضيح وظيفة كل ملف
شرح تحديث ترددات الرسيرفر عن طريق الانترنت
MR-BOSS غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [8]
ناقل مواضيع محترف
 

افتراضي

يعطيك العافية أخي الكريم سلطان الغرام على المشاركة الجميلة




من مواضيعى في فضائيات جميع الملفات اللازمة لمسح السوف والقنوات لجهاز هيوماكس 5400 مع توضيح وظيفة كل ملف
جميع الأدوات اللازمة للــــHumax 5400 z Plus
شرح تحديث ترددات الرسيرفر عن طريق الانترنت
MR-BOSS غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية

لوحة المفاتيح على سطح المكتب..


أدوات الموضوع


مواضيع ذات صلة مع لوحة المفاتيح على سطح المكتب..
خلفيات سيارات ابيض واسود , صور خلفيات سيارات لسطح المكتب
شرح بالصور استخدام لوحة المفاتيح المرئية في ويندوز 10
طريقة ادخال الشفرات لمعظم أجهزة الاستقبال
هل تريد تنظيف لوحة المفاتيح ادخل هنايا[you]
اقدم لكم اليوم طريقة ادخال الشفره لكثير من الاجهزه وخاصة اجهزة المغرب العربى

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 05:09.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك