فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

معلومات عامة ، حدث في مثل هذا اليوم احداث اليوم , احتفال جوجل , السيرة الذاتية , ويكيبيديا , معلومات عن الطب , الصحة , الطبخ , التداوي بالاعشاب , العناية بالبشرة , ماسك تنيض , شخصيات مهمة

مبارك يطالب بتحويل محاكمته إلى مجلس النواب الأردني.. فيديو

مبارك يطالب بتحويل محاكمته إلى مجلس النواب الأردني.. فيديو تناقلت المواقع الإلكترونية مقطع فيديو كرتوني لـ"سمعة" يظهر فيه محاميا للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك. وكما

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
الصورة الرمزية New Sat
حبيب أبو زكريا

 

افتراضي مبارك يطالب بتحويل محاكمته إلى مجلس النواب الأردني.. فيديو


مبارك يطالب بتحويل محاكمته إلى مجلس النواب الأردني.. فيديو


تناقلت المواقع الإلكترونية مقطع فيديو كرتوني لـ"سمعة" يظهر فيه محاميا للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك.

وكما يقول المثل "شر البلية ما يضحك" يطلب مبارك من سمعة أن يحاكم في مجلس النواب الأردني عوضا عن محاكمته في مصر، في إشارة إلى جلسة مجلس النواب أمس الأربعاء والتي أوصى من خلالها النواب عدم تحويل البخيت إلى القضاء.

ويأتي هذا الفيديو الساخر في إطار عدم الرضا مما حدث في مجلس النواب أمس الأربعاء، وبعد أن انهمرت دموع النواب أحمد الشقران وحمد الحجايا وعبد الرحمن الحناقطة.






مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات استقبال تردد قناة مارمرقس المخصصة للأخوة المسيحيين
رابط تقديم سلف الضمان الاجتماعي سلف الضمان الاجتماعي في الاردن
رابط منصه احسان ehsan.sa خطوات تسجيل الدخول لمنصة احسان الخيرية
دعاء يوم 7 رمضان دعاء سابع يوم رمضان
جزيرة سنتوسا بالصور معالم جزيرة سنتوسا تاريخها وسبب تسميتها بهذا الاسم
استقبال وضبط تردد قناة ارينا سبورت القناة سوف تقوم بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل مجاني

الكلمات الدلالية
,

مبارك يطالب بتحويل محاكمته إلى مجلس النواب الأردني.. فيديو


أدوات الموضوع


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 04:49.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك