فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الثلاثاء 15/4/2014 ، Abraj 15 April 2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 15-4-2014 , برجك اليوم مع ماغي 15 ابريل 2014 magy farah حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الثلاثاء

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
مبدع الاقسام العامة

 

افتراضي حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الثلاثاء 15/4/2014 ، Abraj 15 April 2014







توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 15-4-2014 , برجك اليوم مع ماغي 15 ابريل 2014 magy farah

حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الثلاثاء 15 نيسان 2014 , Abraj 15 April 2014



حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الثلاثاء 15/4/2014 ، Abraj 15 April 2014




برج الحمل
قد يدفعك الوضع المتقلب الى التصرف بفوضى ويولّد بعض المتاعب،
إذ تشعر بأن عملك بلا جدوى، أو أنك تلاحق المستحيل.
حذار اضطرابًا على صعيد شراكة او مشكلات زوجية .

برج الثور

تنهي عملاً جامعياً تنال على أثره علامة عالية تستحق عليها تنويهاً وتهنئة.
لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالعائلة، فهي ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب.
تحسم امرك أو تضع حداً لبعض الارتباطات، أو يطرأ أمر عائلي يثير قلقك هذا اليوم .

برج الجوزاء
قد تكسب أرباحاً في هذا اليوم إذا كنت تعمل في مجال جمالي،
أو في تجارة الجواهر أو الازياء والتحف أو الاعمال الفنية.
ومن نجاح إلى آخر ستترقى إلى مرتبة عليا .

برج السرطان
صحيح أن بعض الأمور تسير على خير ما يرام، لكن ثمة
ما يخبئه القدر أحياناً يطل فجأة فيعرقل كل الخطط والمشاريع.
عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكل خطوة .

برج الأسد
ضغوط من قبل محيطك المهني المقرَّب والمحيط الخارجي. فواتير ومستندات وملفات
شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا.
يسهل التواصل والتفاهم مع الآخرين قد تندفع إلى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الآخرون .


برج العذراء
حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ
المهام الموكلة اليك فقط وهذا في مصلحتك. لا تكن استفزازياً مع
الشريك بتصرفاتك، فقد يفاجئك بردّة فعله وقد تكون غير متوقعة .

برج الميزان
يحمل اليك هذا اليوم انفراجًا او خبرًا طيبًا او شعورًا بالامان.
يتحسّن المزاج، وتخوض تجربة جديدة بعد فترة من الانكماش. خطّط لرحلة
او سفر او لقاء ودعوة اجتماعية. قد يكون لك اتصال مع الخارج مهم جدًا .

برج العقرب

إذا قمت ببعض المراجعات الشخصية، ستجد حلولاً لكل المشكلات العالقة،
وتجاربك في هذا المجال خير دليل على ذلك. حدّد أولوياتك مع الشريك لتتمكن
من إنجاز المطلوب منك، وهذا سيكون كفيلاً بتحطي أي عقبات مستقبلية.

برج القوس
إذا كنت متزوّجاً تشعر بأن الشريك يتقرّب منك أكثر ويتفهّمك ويحاورك بطريقة أكثر إيجابية.
قد تلام من حبيب انفصلت عنه ولا تجد مساحة من الحرية للتعبير عن نفسك، أو لا تجد الأجوبة المقنعة عن
بعض المساءلة التي تتعرّض لها. على الرغم من ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان .

برج الجدي
تعيش يوماً صعباً ومعقداً. قد تغضب من ملاحظات وانتقادات. كن هادئاً، ويستحسن
عدم التورط في المشكلات. حذار المواجهة الشرسة حتى لو اضطررت إلى مواجهة
المسؤولين والاداريين. كن هادئاً وبرّر مواقفك من دون اثارة المتاعب .

برج الدلو
لا شك في أنك تعاني قلقاً وخوفاً في بعض الأحيان، الخوف
من المجهول أو من أعداء متخفّين، أو من وضع عام أو ظروف قاهرة،
أو أي شيء تضخّمه في رأسك وتراه مربكاً ويثير عندك الاضطراب .

برج الحوت
على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، لذا يستحسن أن تلتزم
الهدوء حتى لا تدفع الثمن. الثقة مطلوبة بدرجة كبيرة في الأيام المقبلة،
وهي السلاح الأفضل لمواجهة الإشاعات .


مقالات ممكن أن تعجبك :




من مواضيعى في فضائيات أجمل كلمات معبرة عن فلسطين صور بوستات عن فلسطين
مسجات حب و هزار للأزواج نكت مضحكة بين المخطوبين والمتزوجين
نكت فكاهية مضحكة جديدة قصيرة أحلى نكت مضحكة عن الهبل
أجمل ما يقال عن الأب مقولات عن الاب الحنون الغالي
ابيات عن الموت شعر للشافعي مؤثر جدا شعر الإمام الشافعي عن الموت
تردد قناة ماجد Majjd Kids باعلي درجة من الوضوح بعد تحديث شهر مايو 2021
  رقم المشاركة : [2]
مبدع الاقسام العامة
 

افتراضي رد: حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الثلاثاء 15 نيسان 2014 , Abraj 15 April 2014

تابع ايضا

حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الاربعاء 16 نيسان 2014 , Abraj 16 April 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الخميس 17 نيسان 2014 , Abraj 17 April 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الجمعة 18 نيسان 2014 , Abraj 18 April 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح السبت 19 نيسان 2014 , Abraj 19 April 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الاحد 20 نيسان 2014 , Abraj 20 April 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الاثنين 21 نيسان 2014 , Abraj 21 April 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الثلاثاء 22 نيسان 2014 , Abraj 22 April 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الاربعاء 23 نيسان 2014 , Abraj 23 April 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الخميس 24 نيسان 2014 , Abraj 24 April 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الجمعة 25 نيسان 2014 , Abraj 25 April 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح السبت 26 نيسان 2014 , Abraj 26 April 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الاحد 27 نيسان 2014 , Abraj 27 April 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الاثنين 28 نيسان 2014 , Abraj 28 April 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الثلاثاء 29 نيسان 2014 , Abraj 29 April 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الاربعاء 30 نيسان 2014 , Abraj 30 April 2014






من مواضيعى في فضائيات أجمل كلمات معبرة عن فلسطين صور بوستات عن فلسطين
مسجات حب و هزار للأزواج نكت مضحكة بين المخطوبين والمتزوجين
نكت فكاهية مضحكة جديدة قصيرة أحلى نكت مضحكة عن الهبل
أجمل ما يقال عن الأب مقولات عن الاب الحنون الغالي
ابيات عن الموت شعر للشافعي مؤثر جدا شعر الإمام الشافعي عن الموت
تردد قناة ماجد Majjd Kids باعلي درجة من الوضوح بعد تحديث شهر مايو 2021
*HOB* غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية
, , , , , , , , , , , , , , , ,

حظك اليوم و توقعات الابراج مع ماغى فرح الثلاثاء 15/4/2014 ، Abraj 15 April 2014


أدوات الموضوع


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 14:58.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك