فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب


العودة   الإبداع الفضائي > >

يوتيوب - مقاطع فيديو يوتيوب 2019، برامج تلفزيونية، تحميل افلام و مسلسلات

بالصور كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار cbc عن فستانها الشفاف

بالصور كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار cbc عن فستانها الشفاف بالصور كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار cbc عن فستانها الشفاف بعد أن أحدثت

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
حبيب أبو زكريا

 

افتراضي بالصور كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار cbc عن فستانها الشفاف


بالصور كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار cbc عن فستانها الشفاف
بالصور كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار cbc عن فستانها الشفاف

بعد أن أحدثت حالة من الجدل طوال الأيام الماضية بسبب ظهورها بفستان شفاف على مسرح "ستار أكاديمي"، قررت النجمة اللبناينة هيفاء وهبي الرد على كل منتقديها. وجاء رد هيفاء وهبي عبر حسابها على Twitter الذي اشتعل بالتعليقات أثناء الحلقة وبعدها، منها المؤيد ومنها المنتقد. وفي البداية أكدت هيفاء أن الإضاءة هي السبب في ظهور الفستان بهذا الشكل، ونشرت صورة له، وعلقت عليها: "هذا هو الموديل الأصلي للفستان، لكن فوجئت أنه ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية".

بالصور كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار cbc عن فستانها الشفاف

كما انتقدت هيفاء قناة CBC، بعد أن أصدرت بيانا تعتذر فيه عن ظهور هيفاء وهبي بهذا الفستان قائلة: "على رأي المثل نفسي فيه وأقول إخيه". ظهرت هيفاء وهبي في الفقرة الأولى لها من البرنامج وهي تقدم أغنيتها الجديدة "أوبا" وهي ترتدي فستانا من تصميم العالمي زهير مراد يكشف كثيرا من جسدها، وبعد اعتراض عدد كبير من رواد المواقع الاجتماعية، استسلمت قناة CBC العارضة للبرنامج لآراء الجمهور.



من مواضيعى في فضائيات صور النجمة الأردنية ديانا كرازون في حفل زفاف خاص في قطر بفستان أسود طويل ضيق عاري الظهر 2014
حظك اليوم الثلاثاء 11-3-2014 و توقعات برج الحمل فى الحب و العمل
كلمات اغنية ياما كاملة محمد فؤاد 2014
بالصور اعادة افتتاح متحف البشرية في باريس بعد تجديدات استغرقت 6 سنوات
تفسير حلم مطلب من زبرجد في المنام
ميرا امام من باب انى ما اخبيش Cd Q 320 Kbps
تنبؤات برج القوس مع ماغى فرح يوم الاثنين 10-3-2014 ، 10/3/2014 abraj horoscopes today
أخبار تنظيم الدولة الإسلامية داعش فى مدينة كوباني سوريا الآن مباشر 20/11/2014
صور ايباد رومانسية 2020 - صور حب وغرام للايباد 2020 - خلفيات ورمزيات جميلة 2020
توقعات برج السرطان مع ماغى فرح اليوم السبت 29-3-2014 , ابراج اليوم 29/3/2014 abraj today

الكلمات الدلالية
, ,

بالصور كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار cbc عن فستانها الشفاف


أدوات الموضوع


مواضيع ذات صلة مع بالصور كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار cbc عن فستانها الشفاف
صور انا اسف I'm sorry , صور انا اسف Apology اعتذار للواتس
خواطر اعتذار للحبيب , خاطرة اعتذار حزينة , كلام اعتذار قصير
نصائح مصورة في الحب , صور نصائح عن الحياة , صور مكتوب عليها اقوال وحكم
أجمل صور للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي Haifa Wehbe
صور فساتين هيفاء وهبي , ازياء الفنانة هيفاء وهبي , ميك اب هيفاء وهبي

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 23:21.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك