فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب


العودة   الإبداع الفضائي > >

برامج وشروحات الكمبيوتر جميع ما تتمناه من برامج جديدة و برامج مجانية مع شروحاتها

لوحة المفاتيح على سطح المكتب..

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
مبدع قسم الكمبيوتر

 

لوحة المفاتيح على سطح المكتب..


لوحة المفاتيح على سطح المكتب..


هذه معلومة خفيفة لكن حلووووة

كلنا يستخدم لوحة المفاتيح ... لكن ايش الحل اذا تعطلت
او على الاقل زر علق فيها ومارضي يشتغل

نفتح لوحة المفاتيح على سطح المكتب :

الطريقة هى من :

ابدأ
تشغيل
Osk <<<< نكتبها في مربع التشغيل
موافق .


ودمتم سالمين..


لوحة المفاتيح على سطح المكتب..



مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات اختبار الكشف عن ملفات التجسس Patch Files
ورود تتســـــاقط على ســــطح المـكتـب
رائعه للشاعر فهد بن معتوق بعنوان (نسيت اقول لك)
أغلى وأفخم هاتف محمول في العالم
الازهر لا للمفتي الالكتروني
HP تطمح الى مد فئة النت بوك لتشمل حاسبات بقياسات تصل الى 13.3 إنش
كيف تقي جهازك من الإختراق
شرح طريقة تنصيب ويندوز اكس بي بالتفصيل الممل
  رقم المشاركة : [2]
عضو فعال
 

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومة الجيدة
ينطبق المثل القائل " خير الكلام ماقل ودل "






من مواضيعى في فضائيات قاموس عربي - روسي
دروس تعلم لغة php اولا
دروس تعلم لغة php الثاني
ارجو مساعدتي في شرح عن كيفية صيانة الحاسوب
دروس لتعلم css نتمنى الفائدة
كل عام وانتم بالف الف خير
زهرة بيضاء غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [3]
نائب المدير العام
 

افتراضي

يعطيك العافية أخي الكريم سلطان الغرام على المشاركة الجميلة
تقبل مني أجمل وأرق التحية






من مواضيعى في فضائيات Barry Allen 4.6.75
SifTeam-1.9.3-500plus.nfi
•• سكن خاص لدريم 800\8000 infinity_hd_Newnigma²2.8
•• OoZooN CVS LeaN DM7025-20091121
•• مواصفات ومميزات Dm800 Hd Pvr
•• milo-image.Juli 10.2009-dm800
•• Dark Lite For Nabilosat Enigma2 Black Hole v0.11
Gemini Project 4.60 for DM600
•ADD• غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [4]
عضو جديد
 

افتراضي

معلومة جديدة و رائعة ...مشكور يا غالي






من مواضيعى في فضائيات البداية مع vb.net ( كتاب باللغة العربية )
مساعدة في عمل شيرنج على رسيفر hummer h3
برنامج visual basic.net 2008 برابط مباشر
Abu Shehab غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [6]
ناقل مواضيع محترف
 

افتراضي

يعطيك العافية أخي الكريم سلطان الغرام على المشاركة الجميلة






من مواضيعى في فضائيات جميع الملفات اللازمة لمسح السوف والقنوات لجهاز هيوماكس 5400 مع توضيح وظيفة كل ملف
شرح تحديث ترددات الرسيرفر عن طريق الانترنت
جميع الأدوات اللازمة للــــHumax 5400 z Plus
MR-BOSS غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [8]
ناقل مواضيع محترف
 

افتراضي

يعطيك العافية أخي الكريم سلطان الغرام على المشاركة الجميلة






من مواضيعى في فضائيات شرح تحديث ترددات الرسيرفر عن طريق الانترنت
جميع الأدوات اللازمة للــــHumax 5400 z Plus
جميع الملفات اللازمة لمسح السوف والقنوات لجهاز هيوماكس 5400 مع توضيح وظيفة كل ملف
MR-BOSS غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية

لوحة المفاتيح على سطح المكتب..


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 11:58.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك