فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب


العودة   الإبداع الفضائي > > >

موسوعة سيرفرات التحدى لكروت السات وملفات IPTV قنوات الأفلام والمباريات المتجددة

 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 9 جمادى الآخرة 1434هـ / 19-04-2013م, 13:16   رقم المشاركة : [1066]
عضو نشيط
 

افتراضي رد: سيرفرات مجانية 2013 , سيرفر CCcam مجاني 2013 , سيرفر NewCamd مجاني 2013 , سيرفر Abox مجاني 2013

اللى نفسى فيه
برنامج يجعل كرت الستالايت القديم يشغل قنوات HD S2






من مواضيعى في فضائيات مشكلة فى كرت التوينهان على البروج
ادعية يومية خلال 30 يوما من شهر رمضان
حل لمشكلة تقطيع قنوات HD فى البروج
osamaali غير متواجد حالياً  
قديم 9 جمادى الآخرة 1434هـ / 19-04-2013م, 16:25   رقم المشاركة : [1067]
كبير مشرفي قسم كروت الستالايت
 

افتراضي رد: سيرفرات مجانية 2013 , سيرفر CCcam مجاني 2013 , سيرفر NewCamd مجاني 2013 , سيرفر Abox مجاني 2013

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaali مشاهدة المشاركة
اللى نفسى فيه
برنامج يجعل كرت الستالايت القديم يشغل قنوات HD S2
اعتقد انه شئ شبه مستحيل ان يتحقق ذلك ولا اقل اكيد لماذا لان تقنية القنوات الاتش دى تختلف عن القنوات العاديه وهى سياسه تسويقيه للمنتج الجديد وللتطوير فعندك مثلا كل فتره تظهر جيمات ألعاب بامكانيات اعلى وبرزليوشن اعلى وبمساحات اكبر تجعل محبى الالعاب ليستطيعوا لعب الجيم عليهم شراء كارت شاشه جديد بامكانيات اعلى وهذه السياسه التسويقيه تتم بالطبع بالاتفاق بين صانعى الالعاب والشركه المنتجه لكروت الشاشات بحيث يخلقوا دوما سوق متجدد على ما يطورونه من العاب نفس الشئ مع كروت الستالايت ليدفعك دوما الى التحديث وشراء الجديد وان اشتريت الكارت الجديد سيذهلك ان حجم الكارت اصبح اصغر ولكنه بامكانيات اعلى فانها االتكنولوجيا يا عزيزى

وبالنسبه لاعمالى لسه لم ابدأ حتى الان فى الجد لاتفاقى مع اشخاص اثق فى قدراتهم وهم مرتبطون باعمال اخرى وسيبدأوا معى فور انتهائهم من هذه الارتباطات واننى فى الانتظارلانى ارتبطت معهم بكلمه رجاله

اما بخصوص ملف الدل اننى لم اقرأ من خلال اطلاعى ان البرنامج فى نسخته هذه بيحتاج ملف دل وعلى العموم سأبحث وان وجدت هناك ملف فعلا لتفعيل هذه النسخه سارفقه لك

ولك منى ارق التحيات العطره وحمدا لله انك طيب وبخير






من مواضيعى في فضائيات حصرياً آحدث نسخه ProgDVB(Cima) 6.81.0a بتاريخ 2011/12/26 - تحديث جديد للبروج ProgDVB
بالصور تعرف على سبب وحل مشكلة عدم ظهور فولدر البلجنز بالنسخه المثبته للسمارت
بث مباشر مباراة الأهلى المصرى و الترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقيا 2017/9/16
احدث ملف قنوات 19 قمر لبرنامج DVBViewer بتاريخ 2011/12/5
بث أونلاين لمباراة ريال مدريد و ابويل فى دورى أبطال أوروبا 2017/9/13
Auto Config Hadu.ini V4.0 المحول الآلي الحصرى لسيرفرات السيسكام لهادو وباضافات جديده
power_man16 غير متواجد حالياً  
قديم 10 جمادى الآخرة 1434هـ / 20-04-2013م, 16:07   رقم المشاركة : [1068]
عضو نشيط
 

افتراضي رد: سيرفرات مجانية 2013 , سيرفر CCcam مجاني 2013 , سيرفر NewCamd مجاني 2013 , سيرفر Abox مجاني 2013








من مواضيعى في فضائيات حل لمشكلة تقطيع قنوات HD فى البروج
مشكلة فى كرت التوينهان على البروج
ادعية يومية خلال 30 يوما من شهر رمضان
osamaali غير متواجد حالياً  
قديم 11 جمادى الآخرة 1434هـ / 21-04-2013م, 09:33   رقم المشاركة : [1069]
كبير مشرفي قسم كروت الستالايت
 

افتراضي رد: سيرفرات مجانية 2013 , سيرفر CCcam مجاني 2013 , سيرفر NewCamd مجاني 2013 , سيرفر Abox مجاني 2013

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaali مشاهدة المشاركة

لك على مشاركتك الجميله وعلى تواصلك البديع
اخى الغالى برفيسور المشاركات
osamaali
لك وافر تحياتى وودى واعتزازى






من مواضيعى في فضائيات حصرى سيرفرات بلجن CH-Box لمتعة مشاهدة أقوى المباريات والمشفرات لليوم 2016/1/2
حصرى سيرفرات بلجن CH-Box لمتعة مشاهدة أقوى المباريات والمشفرات لليوم 2015/11/24
حصرياً من تصميمى ACamd Editor V2.0 نسخه جديده ومطوره وبمميزات فريده
حصرياً إستمتع بقنوات 21 قمر للفيور مع فولدر بأحدث الترددات 2014/5/15
قنوات 12 قمر للسمارت والنايل بأجدد القنوات تحديث ديسمبر 2015
رسام فنان ينشر المرح بين زملائه المسافرين ويحول رؤوسهم الى شخصيات كرتونيه
power_man16 غير متواجد حالياً  
قديم 11 جمادى الآخرة 1434هـ / 21-04-2013م, 16:22   رقم المشاركة : [1070]
عضو نشيط
 

افتراضي رد: سيرفرات مجانية 2013 , سيرفر CCcam مجاني 2013 , سيرفر NewCamd مجاني 2013 , سيرفر Abox مجاني 2013

صديقى العزيز
مايستروووووووو الابدااااااااااااااع
اود ان اسألك عن كيفية فك شفرات
ريسيفر الكيوماكس 999 الاخضر فيرجن 2

ولكن بالتفصيل الممل يا صديقى
انا اشتريته منذ 3 سنوات وكان سعره غالى مقارنة ببقية الاجهزة المتداولة فى السوق على امل ان البائع قال ان به سوفت وير يجلب المفاتيح تلقائيا فقط بتوصيله بالنت
ولكنى جربت اول ما اشتريته وصدمت لا يوجد شىء وعندما عدت اليه قان ان السيرفر غير شغال حاليا على كل الاجهزة
وبعد ذلك لم اجرب مرة اخرى
والآن
بمناسبة وجودى مع المايسترووووووووو أحاول أن افهم كيفية اضافة ملفات الكلينت اليه باسهل الطرق المتاحة
وشكراااااااااااااااااااااااااااااا عزيزى الغاااااااااااااااااااااالى






من مواضيعى في فضائيات مشكلة فى كرت التوينهان على البروج
ادعية يومية خلال 30 يوما من شهر رمضان
حل لمشكلة تقطيع قنوات HD فى البروج
osamaali غير متواجد حالياً  
قديم 11 جمادى الآخرة 1434هـ / 21-04-2013م, 17:34   رقم المشاركة : [1071]
كبير مشرفي قسم كروت الستالايت
 

افتراضي رد: سيرفرات مجانية 2013 , سيرفر CCcam مجاني 2013 , سيرفر NewCamd مجاني 2013 , سيرفر Abox مجاني 2013

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaali مشاهدة المشاركة
صديقى العزيز
مايستروووووووو الابدااااااااااااااع
اود ان اسألك عن كيفية فك شفرات
ريسيفر الكيوماكس 999 الاخضر فيرجن 2

ولكن بالتفصيل الممل يا صديقى
انا اشتريته منذ 3 سنوات وكان سعره غالى مقارنة ببقية الاجهزة المتداولة فى السوق على امل ان البائع قال ان به سوفت وير يجلب المفاتيح تلقائيا فقط بتوصيله بالنت
ولكنى جربت اول ما اشتريته وصدمت لا يوجد شىء وعندما عدت اليه قان ان السيرفر غير شغال حاليا على كل الاجهزة
وبعد ذلك لم اجرب مرة اخرى
والآن
بمناسبة وجودى مع المايسترووووووووو أحاول أن افهم كيفية اضافة ملفات الكلينت اليه باسهل الطرق المتاحة
وشكراااااااااااااااااااااااااااااا عزيزى الغاااااااااااااااااااااالى
شكرا لك اخى الحبيب بروفيسور الردود على هذه الثقه الكبيره ولكن المثل بيقول اعطى العيش لخبازه واننى للاسف اقدر افيدك فى المعلومات الخاصه بكروت الستالايت بحكم خبرتى فيها وقليل من الرسيفرات بحكم امتلاكى لها وليس من بينهم الرسيفر الخاص بك لذا يفضل ان تتوجه باستفسارك الى ذوى الخبره والمعرفه اكثر منى فى قسم الرسيفرات بالمنتدى فاننى بطبعى لا احب ان افتى كالعامه فى اشياء لا اعرف فيها ههههههه ولكن لدى المعلومات بصفه عامه بناء على نوع رسيفر لدى وساعرضها عليك وجايز تفيدك وعليك ان تستكمل باقى المعلومات من المختصين بذلك

لمشاهدة القنوات المشفره بنظام السيرفرات بالشيرنج يجب ان يكون الرسيفر الخاص بك يدعم خاصية التوين برتوكول
او فى خلف الرسيفر تجد مدخل للنت

يتم ادخال السيرفرات للرسيفر بالكتابه بالريموت فى احد القوائم الاساسيه للرسيفر التى تظهر على شاشة التلفيزيون
وهناك رسيفر ممكن تسجل السيرفرات فى ملف نوت باد وتنقله من على الكمبيوتر بفلاشه وتضع الفلاشه فى الرسيفر وبذلك تنقل بيانات السرفرات للرسيفر

وهناك رسيفر بيحتاج لجهاز صغير يتصل به اسمه الدنجل ولا اعلم الطريقه جيدا ولم اجربها لانى لا احتاج الى كل الدوشه دى لانى من خلال كارت الستالايت يمكنى المشاهده على الكمبيوتر وايضا ان اردت على التليفزيون ولدى رسيفر ممكن ادخل له الشفره بالفلاشه ايضا فاعتقد ان فكرة الدنجل هذه لم تعد مجديه بعد ظهور الرسيفرات التى يوصل بها النت ويمكن ادخال السرفرات لها بالفلاشه كما هو الحال لدى

ولك وافر التحيات اخى الحبيب











من مواضيعى في فضائيات تحميل نسخة دريم 2.8 dvbdream مفعله باروع الإضافات والقنوات الجديدة لعام 2016 فتح القنوات المشفرة
تحميل بلجن plugin OBox محدث يوميا لفتح جميع القنوات المشفرة
روعة العرض والإضافات والتفعيل فى النسخه الجديده DVB Dream 2.2b
احدث نسخه للبرنامج التحفه مكتشف اشارة الاقمار مع الشرح المصور - تحميل برنامج ProgFinder 2.30
ثيمات روعه كلها جديده لبرنامج dvbdream بتاريخ 2012/5/27
تحديث ملف قنوات 33 قمر وملف ترددات جاهزه لبرنامج ALT-DVB
power_man16 غير متواجد حالياً  
قديم 12 جمادى الآخرة 1434هـ / 22-04-2013م, 13:10   رقم المشاركة : [1072]
عضو نشيط
 

افتراضي رد: سيرفرات مجانية 2013 , سيرفر CCcam مجاني 2013 , سيرفر NewCamd مجاني 2013 , سيرفر Abox مجاني 2013



الى اخى العزيز مايسترووووووووووو الابدااااااااااااااااااع
على الاهتمام والتواصل ودائما المبدع






من مواضيعى في فضائيات حل لمشكلة تقطيع قنوات HD فى البروج
ادعية يومية خلال 30 يوما من شهر رمضان
مشكلة فى كرت التوينهان على البروج
osamaali غير متواجد حالياً  
قديم 12 جمادى الآخرة 1434هـ / 22-04-2013م, 14:42   رقم المشاركة : [1073]
كبير مشرفي قسم كروت الستالايت
 

افتراضي رد: سيرفرات مجانية 2013 , سيرفر CCcam مجاني 2013 , سيرفر NewCamd مجاني 2013 , سيرفر Abox مجاني 2013

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaali مشاهدة المشاركة


الى اخى العزيز مايسترووووووووووو الابدااااااااااااااااااع
على الاهتمام والتواصل ودائما المبدع
حياك الله فى اعرق واشهر المنتديات اخى الحبيب البروفيسور
osamaali
وشاكر لك كثيراً على حسن مشاركاتك البديعه
متمنياً ان يسعد الله قلبك
كما اسعدتنى بهذا التواصل الكريم
ودمت بود






من مواضيعى في فضائيات برنامج للكشف عن اشارات الاقمار مع الشرح المصور
شرح اجعل قائمة قنواتك المفضله بالبروج مميزه وشامله لجميع القنوات والأقمار
تعرف على اسرار ملف الرولز لتحميل العديد من الملفات من كل المواقع وبسرعات هائله
بالفيديو شرح طريقة رائعة للتحكم فى ثبات أبعاد صورة العرض بالبروج
آداه جديده وبسيطه من تصميمى لحذف القنوات المكرره فى البروج
عودة للكوديك الصينى PureCodec من جديد بمجموعه من المزايا الرائعه
power_man16 غير متواجد حالياً  
قديم 17 جمادى الآخرة 1434هـ / 27-04-2013م, 05:34   رقم المشاركة : [1074]
عضو جديد
 

افتراضي رد: سيرفرات مجانية 2013 , سيرفر CCcam مجاني 2013 , سيرفر NewCamd مجاني 2013 , سيرفر Abox مجاني 2013

سلام أخي لا أستطيع التحميل يرجى المساعدة في اقب وقت ممكن وشكراااااااااااا





mohamedz2009 غير متواجد حالياً  
قديم 17 جمادى الآخرة 1434هـ / 27-04-2013م, 06:05   رقم المشاركة : [1075]
عضو جديد
 

افتراضي رد: سيرفرات مجانية 2013 , سيرفر CCcam مجاني 2013 , سيرفر NewCamd مجاني 2013 , سيرفر Abox مجاني 2013

ارجوا المساعدة في تحميل سيرفارتات المجانية مع الشرح اذا أمكن وشكرااااااااا





mohamedz2009 غير متواجد حالياً  
قديم 17 جمادى الآخرة 1434هـ / 27-04-2013م, 06:39   رقم المشاركة : [1076]
كبير مشرفي قسم كروت الستالايت
 

افتراضي رد: سيرفرات مجانية 2013 , سيرفر CCcam مجاني 2013 , سيرفر NewCamd مجاني 2013 , سيرفر Abox مجاني 2013

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedz2009 مشاهدة المشاركة
ارجوا المساعدة في تحميل سيرفارتات المجانية مع الشرح اذا أمكن وشكرااااااااا
يمكنك اخى الكريم مشاهدة شرح لطريقة التحميل وهو موجود على نفس الموضوع فى الصفحه رقم 138 أو من هنااااا

http://im27.gulfup.com/2012-11-16/1353096921101.swf

وشرفنى مرورك الكريم ودمت بود






من مواضيعى في فضائيات تحميل نسخة الدريم البرو 3.3.0 جاهزة بدون كراك ولاسيريال من ابداعي لفضائيات
شرح فتح القنوات المشفره بالشيرنج ببلجن mdbox للمبتدئين
بث مباشر لمباراة اتحاد الجزائر و فيروفياريو فى دورى أبطال أفريقيا 2017/9/16
من إبداعى نسخة الدريم البرو 3.2.1 نسخة نهائية وجاهزة على التشغيل
لنسخ البروج القديمه ملف قنوات نايل سات معرب مع أحدث الترددات 2014/12/20
شرح فتح القنوات المشفره ببرنامج Dz TWINP للمبتدئين
power_man16 غير متواجد حالياً  
قديم 18 جمادى الآخرة 1434هـ / 28-04-2013م, 20:45   رقم المشاركة : [1077]
عضو جديد
 

افتراضي رد: سيرفرات مجانية 2013 , سيرفر CCcam مجاني 2013 , سيرفر NewCamd مجاني 2013 , سيرفر Abox مجاني 2013

شكراااااااااااا
3





mohamedz2009 غير متواجد حالياً  
قديم 18 جمادى الآخرة 1434هـ / 28-04-2013م, 20:46   رقم المشاركة : [1078]
عضو جديد
 

افتراضي رد: سيرفرات مجانية 2013 , سيرفر CCcam مجاني 2013 , سيرفر NewCamd مجاني 2013 , سيرفر Abox مجاني 2013

شكرااااا جزيلااااااااااااا





mohamedz2009 غير متواجد حالياً  
قديم 18 جمادى الآخرة 1434هـ / 28-04-2013م, 21:04   رقم المشاركة : [1079]
عضو جديد
 

افتراضي رد: سيرفرات مجانية 2013 , سيرفر CCcam مجاني 2013 , سيرفر NewCamd مجاني 2013 , سيرفر Abox مجاني 2013

عذرااااااااااااا أخي لكني لم افهم طريقة التحميل السرفرات المجانية هل لي بشرح الطريقة بالصور من فضلك وجزاك الله خيرااااااااااا





mohamedz2009 غير متواجد حالياً  
قديم 18 جمادى الآخرة 1434هـ / 28-04-2013م, 21:22   رقم المشاركة : [1080]
كبير مشرفي قسم كروت الستالايت
 

افتراضي رد: سيرفرات مجانية 2013 , سيرفر CCcam مجاني 2013 , سيرفر NewCamd مجاني 2013 , سيرفر Abox مجاني 2013

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedz2009 مشاهدة المشاركة
عذرااااااااااااا أخي لكني لم افهم طريقة التحميل السرفرات المجانية هل لي بشرح الطريقة بالصور من فضلك وجزاك الله خيرااااااااااا
والله اننى عاوز اساعدك بس اننى متحير من شئ واريدك ان توضح لى ما تقصد هل تواجه مشكله من تحميل الملفات ام انك تقصد طريقة تشغيل الملفات فالبنسبه لتحميل الملفات فقد ارفقت لك الطريقه ويتبقى لى ان اعرفك طريقة تشغيل الملفات وهى

المتطلبات

كارت ستالايت وتثبيت تعريفه - تثبيت برنامج للمشاهده مثال البروج او الدريم على الحاسب - اتصال بالنت

الطريقه

مجرد تحميل الملفات وستجد فولدر باسم plugins افتحه وانسخ الملفات التى بداخله كما يلى حسب نوع برنامج العرض

بالنسبه لبرامج التشغيل البروج والالت انسخ الملفات فى داخل فولدر Plugins الموجود ضمن فولدرات برنامج العرض

بالنسبه لبرامج التشغيل المايثيتر والفيور فى داخل فولدر MDPlugins الموجود ضمن فولدرات برنامج العرض
واذا لم تجد فولدر بهذا الاسم اعمل نيو فولدر و اجعل اسمه MDPlugins وانسخ الملفات داخله

بالنسبه لبرنامج التشغيل الدريم انسخ الملفات فى داخل فولدر pipoo الموجود داخل فولدر Plugins الموجود ضمن فولدرات برنامج الدريم

وستجد ان الملفات بتفتح القنوات المشفره دون عناء منك

ولكن هناك ملاحظه هامه هى عند قيامك بنسخ الملفات ستجد عدد من الملفات باسم MDBox انسخ واحد فقط منها حيث ان كل ملف منهما يحتوى على سيرفر مستقل فاذا لم يعمل سيرفر ملف معك استبدله بملف آخر وهكذا ...

ولك ارق تحياتى العطره






من مواضيعى في فضائيات تحميل بلجن plugin Hadu محدث يوميا لفتح جميع القنوات المشفرة
شاهد قنواتك بالألت بشكل جديد روعه من تصميمى تغيير فى ايقونات الواجهه والقنوات
تحميل 45 ملف IPTV لمشاهدة أروع القنوات للأفلام والمباريات لليوم 2012/11/25
شرح طريقة تنصيب برنامج الدريم " بصوره متحركه "
شرح اجعل قائمة قنواتك المفضله بالبروج مميزه وشامله لجميع القنوات والأقمار
شرح إعداد قائمة مفضلة رائعه لبرنامج my theatre مرتبه حسب الأقمار
power_man16 غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

موسوعة سيرفرات التحدى لكروت السات وملفات IPTV قنوات الأفلام والمباريات المتجددة


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 11:36.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك