فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب


العودة   الإبداع الفضائي > >

أخبار الرياضة أخبار الرياضة العالمية ومواعيد مباريات الدورى الانجليزى ، الدورى الاسبانى ، الدورى الايطالى ، كأس الملك ، دورى أبطال أوربا

[الدوري الاسباني] بداية انطلاقة مذهله للنادي الكتلوني قد يكملها اليوم

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
الصورة الرمزية New Sat
حبيب أبو زكريا

 

Z3 [الدوري الاسباني] بداية انطلاقة مذهله للنادي الكتلوني قد يكملها اليوم

[الدوري الاسباني] بداية انطلاقة مذهله للنادي الكتلوني قد يكملها اليوم
[الدوري الاسباني] بداية انطلاقة مذهله للنادي الكتلوني قد يكملها اليوم
[الدوري الاسباني] بداية انطلاقة مذهله للنادي الكتلوني قد يكملها اليوم
[الدوري الاسباني] بداية انطلاقة مذهله للنادي الكتلوني قد يكملها اليوم

يقول المثل : "الضربه التي لا تقتلك تقويك" هذا هو حال برشلونه منذ يوم "11 فبراير" حينما تلقى برشلونه ثاني هزيمة له في الليغا امام نادي "اوساسونا" في
ملعب "بامبلونا" حيث انه ومنذ ذلك الوقت لم يعرف "برشلونه" طعم السقوط ابدا .

فبعد الهزيمه تعرض النادي الكتلوني للكثير من الانتقادات , ولكن رد ابناء "بيب" جاء سريعا بالفوز في البطوله الاوروبيه وخارج الديار على "بايرن ليفركوزن"
بـ ( 3-1 ) وليتبعه بفوز كبير وخرافي على "فالنسيا" في الكامب نو بنتيجة ( 5-1 ) في بطولة الليغا , بعد ذلك انتقل الى ملعب "فيسنتي كالديرون" لملاقاة
نادي العاصمه "اتلتكو مدريد" ليحقق فوزا اخر بـ ( 2-1 ) وفي اخر الدقائق , بعد ذلك حل "خيخون" ضيفا على "الكامب نو" في المباراة التي كان بطلها الحكم
"فيلاسكو كاربالو" وانتهت بنتيجة ( 3-1 ) .

في المباراة الاخيره حل "بايرن ليفركوزن" ضيفا على "برشلونه" في اياب الدور الـ16 لدوري ابطال اوروبا حيث استطاع النجم الاسطوري "ميسي" من تسجيل
5 اهداف من مجمل الاهداف السبعه التي سجلها الفريق ليصبح بذلك اول لاعب يفعل شئ كهذا في المسمى الجديد للبطوله .

"برشلونه" استطاع تسجيل "20" هدفا ولم تتلقى شباكه سوى "5" اهداف ليكون السقوط في "بامبلونا" بداية انطلاقة مذهله للنادي الكتلوني قد يكملها اليوم اذا ما
انتصر اليوم على مضيفه نادي "راسينغ سانتاندير" في الليغا الاسبانيه .



مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات تردد قناة hp tv
موعد مباراة الاهلي و العين في نهائي كأس رئيس الإمارات اليوم الاحد 18-5-2014
من هو حمود فليطح , السيرة الذاتية حمود فليطح
قناة SAHEL على النايل سات
اخبار مصر اليوم الجمعة 22/6/2012 - اخبار الصحف المصرية اليوم الجمعة 22/6/2012
اسماء و صور تشكيلة المنتخب السعودي كأس اسيا 2015
اسماء الفائزين في الحلقة الرابعة من برنامج أرب قوت تالنت اليوم السبت 5-10-2013
بحث عن مبني دار القضاء العالي ، بحث كامل مبني دار القضاء العالي جاهز بالتنسيق

[الدوري الاسباني] بداية انطلاقة مذهله للنادي الكتلوني قد يكملها اليوم


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 15:45.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك