فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

أخبار الشرق الأوسط والعالم أخبار الخليج، أخبار عربية، أخبار السعودية، أخبار مصر، أحدث الأخبار

حريق شقة المنبئه أم علي , وفاة المتنبئه أم علي , سقوط المتنبئه أم علي من الطابق الخامس

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
مبدع الاقسام العامة

 

B12 حريق شقة المنبئه أم علي , وفاة المتنبئه أم علي , سقوط المتنبئه أم علي من الطابق الخامس


حريق شقة المنبئه أم علي , وفاة المتنبئه أم علي , سقوط المتنبئه أم علي من الطابق الخامس
حريق شقة المنبئه أم علي , وفاة المتنبئه أم علي , سقوط المتنبئه أم علي من الطابق الخامس
حريق شقة المنبئه أم علي , وفاة المتنبئه أم علي , سقوط المتنبئه أم علي من الطابق الخامس
حريق شقة المنبئه أم علي , وفاة المتنبئه أم علي , سقوط المتنبئه أم علي من الطابق الخامس




السقوط من الدور الخامس مصير المتنبئة الشهيرة أم علي
حريق شقة المنبئه أم علي , وفاة المتنبئه أم علي , سقوط المتنبئه أم علي من الطابق الخامس

الكويت – الوئام :
لقيت المتنبئة الكويتية الشهيرة أم علي حتفها اليوم ، بعد سقوطها من الدور الخامس ، أثناء محاولتها الهرب من حريق اندلع في شقتها .
واشتهرت أم علي هي أول متنبئة وفلكية كويتية بالتنبوء بالأحداث وخاصة وفيات المشاهير ، خاصة بعد أن صدقت بعض توقعاتها الشهيرة خلال السنوات الأخيرة .



مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 19/11/2014
انطلاق النسخة العربية من موقع هافينغتون بوست الشهير
صور بنات عارية, صور بنات بدون ملابس دخليه 2017
اسماء ايام الاسبوع بالانجليزي , اختصار ايام الاسبوع
قناة Islam Channel على قمر هوت بيرد
صور ليندا فينزل حورية داعش , صور حورية داعش الالمانية بالحجاب
صور ابطال مسلسل تحالف الصبار , صور نجوم مسلسل تحالف الصبار
من كلفت الحكومة اتلاف حاويات الالعاب النارية
  رقم المشاركة : [2]
عضو جديد
 

B18 رد: حريق شقة المنبئه أم علي , وفاة المتنبئه أم علي , سقوط المتنبئه أم علي من الطابق الخامس

بسم الله الرحمن الرحيم
انا هناء القرزعي من السعودية دخلت للمنتدى باسم عضو مشترك او عضو معروف
اوجة عزائي الى عائلة الراحلة ام علي
والله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
وجعلها الله من امة مغفوره
وهاذا حال كل بني ادم والدنيا ماهي دايمة لأي احد
وسبحانه مالادايم الا الله سبحانه وتعالى
وانا الصراحة تفاجأة بخبر الوفاة
وعسى الله يرحمنا ويرحم كل مسلم
وبصراحه انا حبيت ارد على الناس الي طلعو تعليقاة او اراء ليس لها من الصحه ولو ذره
حبيت اقول مايعلم بلأنسان الا الي خلقة سبحانه
ويمكن تكون عندها اعمال او روح جميله افضل منا او من الي طلع التعليقاة
والصراحه المثل يقول اذكرو محاسن موتاكم
واللهم وصلي وسلم عليه نهانا عن الغيبة والنميمة وأذية الناس سواء بلعمل او حتى بلكلام
وحثنا على مكارم الأخلاق وحسن النطق او التزام الصمت
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة





Proud غير متواجد حالياً  

حريق شقة المنبئه أم علي , وفاة المتنبئه أم علي , سقوط المتنبئه أم علي من الطابق الخامس


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 23:47.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك