فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

ابراج اليوم الاربعاء 16-5-2012 ، برجك اليوم 2012-5-16 ، حظك اليوم 16-5-2012

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
الصورة الرمزية New Sat
حبيب أبو زكريا

 

افتراضي ابراج اليوم الاربعاء 16-5-2012 ، برجك اليوم 2012-5-16 ، حظك اليوم 16-5-2012


ابراج اليوم الاربعاء 16-5-2012 ، برجك اليوم 2012-5-16 ، حظك اليوم 16-5-2012
ابراج اليوم الاربعاء 16-5-2012 ، برجك اليوم 2012-5-16 ، حظك اليوم 16-5-2012
ابراج اليوم الاربعاء 16-5-2012، برجك اليوم 2012-5-16 ، حظك اليوم 16-5-2012 ،الأبراج اليومية 16/5/2012 ، أبراج اليوم 16\5\2012، 16 مايو 2012

سوف يتم ادراج الابراج

بعد ساعة 8 مساءً

على الرابط التالي
ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم - الابراج 2012 - ابراج مكتوب




ابراج مكتوب, توقعات الابراج عام 2012, توقعات الأبراج لعام 2012, توقعات الابراج الفلكية لعام 2012, توقعات ماغي فرح 2012, توقعات حسن الشارني 2012, توقعات الابراج الصينية 2012 ,توقعات الابراج العربية 2012 ,حظك اليوم,الابراج اليومية


لمشاهدة الأبراج لليوم السابق اضعط على الرابط التالي:
ابراج اليوم الثلاثاء 15-5-2012 ، برجك اليوم 2012-5-15 ، حظك اليوم 15-5-2012



مواضيع ذات صلة


  1. توقعات برج السرطان 2012,برج السرطان 2012 بالتفصيل,برج السرطان لعام 2012
  2. توقعات برج الحمل 2012,برج الحمل 2012 بالتفصيل,برج الحمل لعام 2012
  3. توقعات برج الثور 2012,برج الثور 2012 بالتفصيل,برج الثور لعام 2012
  4. توقعات برج الجوزاء 2012,برج الجوزاء 2012 بالتفصيل,برج الجوزاء لعام 2012
  5. توقعات برج الاسد 2012,برج الاسد 2012 بالتفصيل,برج الاسد لعام 2012
  6. توقعات برج العذراء 2012,برج العذراء 2012 بالتفصيل,برج العذراء لعام 2012
  7. توقعات برج الميزان 2012,برج الميزان 2012 بالتفصيل,برج الميزان لعام 2012
  8. توقعات برج العقرب 2012,برج العقرب 2012 بالتفصيل,برج العقرب لعام 2012
  9. توقعات برج القوس 2012,برج القوس 2012 بالتفصيل,برج القوس لعام 2012
  10. توقعات برج الجدي 2012,برج الجدي 2012 بالتفصيل,برج الجدي لعام 2012
  11. توقعات برج الدلو 2012,برج الدلو 2012 بالتفصيل,برج الدلو لعام 2012
  12. توقعات برج الحوت 2012,برج الحوت 2012 بالتفصيل,برج الحوت لعام 2012
  13. توقعات ابراج جمانة قبيسي 2012,توقعات الابراج 2012 جمانة قبيسي,جمانة قبيسي 2012 بالتفصيل,توقعات جمانة
  14. توقعات الابراج كارمن شماس 2012,توقعات الابراج 2012 كارمن شماس,ابراج كارمن شماس 2012,توقعات كارمن
  15. توقعات محمد فرعون 2012,توقعات الابراج محمد فرعون 2012, محمد فرعون 2012
  16. توقعات ميشيل حايك 2012,توقعات ميشال حايك 2012,ميشيل حايك لعام 2012,michel hayek predictions
  17. توقعات الابراج الصينية 2012,توقعات الابراج الصينية لعام 2012,الابراج الصينية 2012 بالتفصيل
  18. توقعات جاد طاوقجي 2012,ابراج جاد طاوقجي 2012,جاد طاوقجي 2012
  19. توقعات ابراج جاكلين عقيقي 2012,توقعات ابراج 2012 جاكلين عقيقي,توقعات جاكلين عقيقي للابراج 2012
  20. ابراج ياسر الداغستاني 2012,توقعات الابراج 2012 ياسر الداغستاني,توقعات ياسر الداغستاني لعام 2012
  21. توقعات الابراج 2012 ماغي فرح,تنبؤات الابراج ماغي فرح لعام 2012,توقعات ماغي فرح للابراج 2012
  22. توقعات الابراج 2012 ماغي فرح,تنبؤات الابراج لعام 2012,توقعات الابراج لسنة 2012 بالتفصيل
  23. توقعات ابراج احمد شاهين 2012,تنبؤات احمد شاهين للابراج 2012,توقعات ابراج شاهين الفلكي لعام 2012
  24. توقعات مايك فغالي 2012,تنبؤات مايك فغالي لعام 2012,mike feghaly predictions 2012
  25. توقعات عبد العزيز الخطابي 2012,تنبؤات عبد العزيز الخطابي 2012,عبد العزيز الخطابي لعام 2012
  26. توقعات نجلاء قباني 2012,توقعات نجلاء قباني للأبراج 2012,تنبؤات نجلاء قباني لعام 2012,نجلاء قباني
  27. توقعات هالة عمر 2012,هالة عمر لعام 2012,ابراج هالة عمر 2012,توقعات هالة عمر لسنة 2012,هالة عمر 2012
  28. توقعات حسن الشارني 2012,توقعات الفلكي التونسي حسن الشارني لعام 2012,حسن الشارني والابراج 2012
  29. توقعات سمير طنب 2012,ابراج سمير طنب لعام 2012,سمير طنب 2012,سمير طنب ابراج 2012,توقعات سمير طنب
  30. توقعات الابراج ابراهيم حزبون 2012,توقعات ابراهيم حزبون 2012,ابراهيم حزبون لعام 2012



مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات جميع ترددات النايل سات الجديدة 23/11/2011
عادل فقيه , السيرة الذاتية عادل فقيه ويكبيديا
صور تعليقات مضحكة للفيس بوك 2014 , اجمل صور الكومنتات المضحكه , صور كومنتات مضحكه جدا 2014
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الخميس 2-1-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 2 يناير 2014
يوتيوب اغنية علي ياعلي - رنا سماحة - ستار اكاديمي 9- Star Academy اليوم الخميس 28-11-2013
صور شبل باندا عملاق يدخل فى سجلات قاعدة بحوث تشنغدو لتربية الباندا العملاقة فى الصين
مشاهدة مباراة بلجيكا و أمريكا اليوم الثلاثاء 1-7-2014
مخترع جهاز العلاج من الإيدز وفيروس سى سأقاضى باسم يوسف عسكريا 1/3/2014
  رقم المشاركة : [2]
مبدع الاقسام العامة
 

افتراضي رد: ابراج اليوم الاربعاء 16-5-2012 ، برجك اليوم 2012-5-16 ، حظك اليوم 16-5-2012

الحمل
من المحتمل أن تخوض تجربة مهنية جديدة، أو أن تعيش في هذا اليوم ازدواجية ما وانفصاماً بين اتجاهين. حدد خياراتك وكن واضحاً ودقيقاً. يبدأ كوكب فينوس بالتراجع في بيتك الثالث، اي في الجوزاء وذلك حتى أواخر الشهر المقبل، ما قد يوحي بالتباس وغموض في حياتك العاطفية. لا تدع العمل يأخذك من الاهتمام بصحتك، فلك شيء أوانه، وللرياضة أوانها الضروري.

الثور
يبدأ فينوس بالتراجع في برج الجوزاء، ما قد يدفعك إلى تأجيل بعض الاستحقاقات أو مراجعة علاقة مهنية ما. تلمس جوّاً من الغيرة والمحاسبة. يكون لأحد الأبناء دور في إثارة بعض المواضيع الحساسة. فكّر جيدًا قبل اتخاذ اي قرار. إحرص على شراء الخضروات المزروعة طبيعياً والخالية من أي مواد كيماوية، واغسلها جيداً قبل تناولها.

الجوزاء
يبدأ فينوس بالتراجع في برجك، ينصح لك الفلك عدم القيام بعملية شراء إذا كنت تصبو الى ذلك. تميل إلى شخص تعرفه منذ فترة طويلة يوقظ مشاعرك الآن. عودة الى الماضي والبحث عن حبيب قديم أو اللقاء به مصادفة. حاول أن تشاهد البرامج الصباحية المخصصة للتمارين الرياضية ونفذ ما تشاهده منها.

السرطان
حذار مشكلات شخصية أو مهنية’ وابق على الحياد. قد تعاكسك الظروف أو تجدك غير قادر على المواكبة أو منتفضاً على واقع. يبدأ "فينوس" بالتراجع في برج الجوزاء، ما قد يشير الى عودة حب قديم الى حياتك، أو الى إعادة النظر في بعض المشاريع العاطفية، أو الاهتمام بالماضي ومحاولة التحقق من بعض نواحيه. سارع إلى الالتحاق بأحد الأندية الرياضية، وواظب على ممارسة الرياضة.

الأسد
يبدأ "فينوس" بالتراجع في برج الجوزاء، ما يفرض عليك بعض التكتّم، ويجعلك تميل الى أشخاص أكبر سنّاً أو سلطة، أو يحيّرك بشأن شراكة لا تراها مناسبة. لا تفاخر أمام الشريك بصفاتك الخيّرة، فهو يعرفها فيك منذ اليوم الأول، وإلا لما اختارك أساساً لإكمال الحياة معاً. إحرص على تناول الخضروات بانتظام، والإكثار من شرب المياه والعصير.

العذراء
تعاون مع الآخرين لأن التعاون يوصلك الى شاطئ الأمان. ابتعد عن الأجواء الشائكة، فقد تخيّبك الأحداث التي تحمل توتراً وخلافاً في المجال المهني. ترفض الحوار أو التفاوض، ولكن هل سألت ما إذا كان الحبيب مستعدّاً أو قادراً على تحمّل طباعك المتقلّبة؟ خفف من مواقفك الحازمة وافسح في المجال للحوار. لا تدع الشك ينتابك إذا شعرت ببعض الألم الخفيف في محيط قلبك. وللحرص قم بزيارة الطبيب.

الميزان
ردّات الفعل الغاضبة غالباً ما تؤدي إلى ارتكاب الأخطاء، لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام العشوائية. موضوعات مثيرة للجدل تناقشها مع الشريك، وهي ستكون في معظمها مادّة دسمة لتزكية الخلاف المتفاقم بينكما. إياك وإهمال صحتك من أجل أعمال تافهة لا تعود عليك بالنفع المادي، إنما بالضرر الصحي.

العقرب
يبدأ فينوس بالتراجع في برج الجوزاء ما يشير الى يوم من الارتباك والفوضى والتأجيل والتسويف حتى نهاية الشهر. يكون حديث عن ممتلكات وعائدات مالية وأعمال بيع وشراء. يلفت نظرك شخص فتقع بغرامه من النظرة الأولى. لكن سرعان ما تفكر في التمهل بالارتباط. صمم على محاربة السمنة، وضع خطة للقضاء عليها قبل بداية فصل الصيف.

القوس
يبدأ فينوس بالتراجع في بيتك السابع، وقد يعقّد بعض الأمور ويؤخّر بعض الاستحقاقات أو يجعل الشريك المهني متردّدًا ابتداءً من الآن. في هذا الوقت يغادر مارس مواليد العشرية الأولى ويطرق باب مواليد العشرية الثانية، ما يحرّر الأوائل من بعض الضغوط ويفتح أمامهم طريقاً أكثر سهولة يلاحظونها مع الأيام. لا تظهر جانبك السلبي أمام الشريك كلما واجهت ضغوطاً في حياتك العملية. فهو لن يتحمل منك ذلك طويلاً. أنى توجهت هذه الأيام رأيت الناس يمارسون الرياضة، فلم لا تتشبه بهم؟

الجدي
تتعزّز علاقة شخصية وتتاح لك الفرصة للمصالحة ولترتيب العلاقات المهنية وغيرها. باستطاعتك الوصول الى نقاط مشتركة مع الآخرين. يوم من البرودة في العلاقة بالشريك، لكن الأيام المقبلة ستشهد تبدلاً سريعاً نحو مزيد من التواصل الإيجابي. إختر ما يناسبك من المشاريع المطروحة أمامك لمساعدتك على تحسين وضعك الصحي.

الدلو
كن متأنياً جداً في هذا اليوم على الصعيد المهني والمادية. إبحث عن سلامتك ولا تغامر في أي مجال. لكن لا تقلق! تتحدث فتشدّ الأسماع إليك وتظهر فتخطف الأنظار، لكنك تصبو إلى الشراكة العاطفية والحب والأمان. قد تسير أنت نحو هذا الخيار أو يعزّزه الشريك الذي يفتح معك صفحة جديدة. سارع إلى أحد خبراء التغذية واعرض عليه مشكلتك مع البدانة، فهو القادر على إيجا الحل الناجع.

الحوت
إبق على تواصل مستمرّ مع محيطك في هذا اليوم المميز الذي يدخل البهجة والامل مجدداً الى حياتك. تبدو مستعدا لاتخاذ قرار حاسم أو تسمع جواباً، كما ترغب في ادخال تغيير على مظهرك الخارجي. لا تحاول التخفيف عن التدخين بالنارجيلة، فأنت كما يقول المثل "من الدلفة لتحت المزراب"

حظك اليوم الاربعاء 16/5/2012 , ابراج مكتوب الاربعاء 16/5/2012 , حظك اليوم مكتوب الاربعاء 16/5/2012






من مواضيعى في فضائيات القنوات الناقلة لبطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية 2015 CONCACAF Gold Cup
برجك الاحد 1-12-2013 ، برجك وحظك اليوم 1-12-2013 ، برجك و أبراج الاحد 1-12-2013
اجازة المدرس غدا في الاردن 4-11-2014 بسبب الامطار والسيول في الاردن
حلم عقوق الوالدين فى المنام ، تفسير رؤيا و دلالة عقوق الوالدين فى الحلم
كلام حب و غزل مغربي , عبارات حب مغربية
تضامنا مع السعودية دولة البحرين والسودان يقطعان علاقاتهما الدبلوماسية مع إيران
معلومات عن نصائح لتناول كحك العيد دون مشاكل صحية
معلومات وتفاصيل حول هاتف HTC One X9 , الإعلان رسميا عن HTC One X9
*HOB* غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية

ابراج اليوم الاربعاء 16-5-2012 ، برجك اليوم 2012-5-16 ، حظك اليوم 16-5-2012


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 22:34.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك