فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

أبراج اليوم الخميس 11/4/2013 كارمن شماس ، حظك اليوم الخميس 11/4/2013 كارمن شماس

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
عضو نشيط

 

افتراضي أبراج اليوم الخميس 11/4/2013 كارمن شماس ، حظك اليوم الخميس 11/4/2013 كارمن شماس


أبراج اليوم الخميس 11/4/2013 كارمن شماس ، حظك اليوم الخميس 11/4/2013 كارمن شماس ، برجك اليوم الخميس 11/4/2013 كارمن شماس ، الحظ اليوم الخميس 11/4/2013 كارمن شماس ، توقعات اليوم الخميس 11/4/2013 كارمن شماس

حظك اليوم الخميس 11/4/2013 كارمن شماس
حظك اليوم الخميس 11/4/2013 كارمن شماس

حظك اليوم الخميس 11/4/2013 كارمن شماس
الحمل
21 آذار – 20 نيسان
إنطلاقة جديدة تساعدك على تحقيق استقرار مادي، ولا سيما بعد الركود الذي عرفته أخيراً. أنت في بحث دائم عن الاستقرار، وهذا يحتاج إلى خطوات حاسمة مع الشريك على الرغم من المجازفة والعراقيل.


الثور
21 نيسان – 20 أيار
تشعر ببعض الفوضى، وربما تقترب من مواجهة ما على أثر أخبار تزعجك. تكثر الاتصالات وتتلقى بعض الرسائل، في حين الظرف قد لا يكون مناسباً للقيام بخطوة تمهيدية نحو بعض المقربين منك، وخصوصاً ممن دخلت معهم في جدال عقيم حول بعض الأمور كنت تعتقد أنك صائب في تقديرها.


الجوزاء
21 أيار – 20 حزيران
عروض بالجملة لكنّ الضمانات المطلوبة غير متوافرة، لذلك تريث قبل أن تتخذ قرارات عشوائية غير مضمونة النتائج. تحاش بعض من كنت تشك في إخلاصهم لك، وخصوصاً أن النجاحات التي حققتها أخيراً قد تزيد من حسدهم، وتدفعهم إلى الإيقاع بك. ما رغبت به منذ مدّة سيتحقق، فالشريك سيبدي رغبة في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارت مصيرية.


السرطان
21 حزيران – 20 تموز
تمارس تأثيراً كبيراً على بعض الجهات الفاعلة والقادرة والنافذة. وتحتل مركزاً وسلطة ونفوذاً. تتعاطى مع جهات خارجية وتحقق المرتجى. فلا شيء يثنيك عن التقدم بجرأة وقدرة، متغلباً على كل الثغرات. تجنب العدائية كما الميل إلى المخاطرة والمجازفة على كل الصعد.


الأسد
21 تموز – 20 آب
هناك حلول لكل المشكلات التي تعترض تقدمك، لكن عليك ان تبحث بجهد لتقوم بالخطوة المناسبة للوصول الى اهدافك. باتت علاقتك مع الشريك محور اهتمام الأصدقاء، لكن، وعلى سيرة المثل القائل “كثرة الطبّاخين تحرق الطبخة”.


العذراء
21 آب – 20 أيلول
لقاءات حاسمة في العمل في غضون الأيّام المقبلة، ونتائجها ستحدّد توجهك المقبل في الاتجاه المناسب. لا تقدّم وعوداً كاذبة للشريك، فعليك الالتزام بما تستطيع تقديمه من دون مبالغة.


الميزان
21 أيلول – 20 تشرين الأول
تجتاز اليوم اختباراً صعباً كان يقلق راحتك، لتجد لاحقاً أن الصعوبة لم تكن موجودة إلا في أوهامك. عليك أن تمضي وقتاً أكثر مع الشريك ليجتاز المحنة التي يواجهها، ووجودك إلى جانبه يسهّل الأمور.


العقرب
21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني
بعضهم يحاول أن ينكر عليك جهودك الكبيرة في العمل، فلا تستسلم وأكمل ما بدأته، لأن النتيجة مضمونة لمصلحتك. التساهل مع الشريك في موضوعات أساسية، قد يترك آثاراً جانبية، وهذا سيؤدي حتماً الى مواجهة مرتقبة.


القوس
21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
التحدّي يولّد عندك حافزاً أكبر للعمل بجدية، وهذا يخلق جواً من التنافس بينك وبين زملائك لتقديم الأفضل. سوء تفاهم مع الشريك يؤدي إلى بعض الاختلاف في وجهات النظر، لكن هذا سيتم حلّه بعد تدخل صديق مشترك.


الجدي
21 كانون الأول – 20 كانون الثاني
تطورات عملية مهمة تعزّز موقعك في العمل، وهذا يعتبر ثمراً طبيعياً لما سبق أن زرعته منذ فترة. لا تترك الشك يتسلل إلى عقلك تجاه الشريك، فهو مخلص لك وقد أثبت ذلك في العديد من المحطات السابقة.


الدلو
21 كانون الثاني – 20 شباط
مشكلة عالقة تنعكس سلباً على تحسّن وضعك مادياً ومعنوياً، لكن ذلك سيزول تدريجاً لتصل إلى الهدف المنشود. ستثبت لك الأيام أنّ الشريك أكثر وفاءً مما كنت تتصور، وذلك سيرفع المنسوب الإيجابي في علاقتكما.


الحوت
21 شباط – 20 آذار
عليك أن تكون أكثر تركيزاً على الأمور الأساسية ولا تنشغل بالأمور الثانوية لأنها لن تفيدك بشيء. تواجه ظروفاً صعبة وأنت في أمسّ الحاجة لوقوف الشريك الى جانبك لتتجاوز هذه الفترة بأقل ضرر ممكن.




مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات اول صور تنشر لجومانا مراد في مسلسل فرعون 2013
تنبؤات جاكلين عقيقى برج العقرب يونيو 6 2013 , توقعات جاكلين عقيقى لشهر 6 يونيو 2013
برجك وحظك من كارمن شماس اليوم الإثنين 15/4/2013 ، أبراج كارمن شماس الإثنين 15/4/2013
ترددات النايل سات الجديدة فبراير 2013 - قنوات نايل سات الجديدة 19-02-2013
تردد قناة TV5 Monde Maghreb Orient ,تردد قناة TV5 Monde Maghreb Orient الجديد على عرب سات 2013
حالة الطقس فى مصر الاربعاء 3/4/2013 – درجات الحرارة مصر اليوم 3 ابريل 2013
اسعار الاسمنت فى السوق المصرى اليوم السبت 18/5/2013
تردد قناة الفراعين, تردد قناة الفراعين 2014, تردد قناة الفراعين الجديد 2014

الكلمات الدلالية
,

أبراج اليوم الخميس 11/4/2013 كارمن شماس ، حظك اليوم الخميس 11/4/2013 كارمن شماس


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 22:49.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك