فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

حظك اليوم 29/5/2013 ابرج اليوم الاربعاء 29-5-2013 abraj

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
عضو نشيط

 

افتراضي حظك اليوم 29/5/2013 ابرج اليوم الاربعاء 29-5-2013 abraj


ابراج يوم الاربعاء 29-5-2013 , برجك ليوم الاربعاء29-5-2013 , حظك اليوم 29/5/2013 توقعات برج اليوم الاربعاء 29-5-2013 abraj






الحمل
مهنياً: ستواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغت
عاطفياً: الغيرة عند الشريك مبررة، والسبب هو تصرفاتك تجاه بعض اصدقاء الماضي
صحياً: عليك ان تنتبه الى تبدلات الطقس في الوقت الحالي، فهو يؤثر في صحتك


الثور
مهنياً: كن على حذر من بعض المحيطين بك أصحاب النيات المبيّتة والخبيثة، وخصوصاً أولئك الذين محضتهم ثقتك ولم يكونوا أهلاً لها
عاطفياً: قد تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك، أو ربما تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح
صحياً: تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق والعمل الزائد عن حده


الجوزاء
مهنياً: خلافات هامشية وغير مبرَّرة مع بعض الزملاء، لكنّ ذلك لن يترك رواسب أو تجاذبات مستقبلية
عاطفياً: إذا كنت راغباً في تحقيق الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة، فلا تتردد إذا سافرت ستنعم بأجواء جيدة
صحياً: حاول القيام بالركض ولو لدقائق كل يوم، فهو مفيد للقلب


السرطان
مهنياً: مهما تكن البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها، تجد الزبائن الحاضرين لها. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم من دون تعب
عاطفياً: إذا شوّش عليك بعض الظروف، فإنه لن يحبط من عزيمتك. قد تقوم بجهد لتجنب النزاعات وتلطيف الأجواء والقفز فوق بعض الاستفزازات المحتملة
صحياً: إذا شعرت أن نظرك يخونك في القراءة، اقصد فوراً طبيب العيون


الأسد
مهنياً: إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات
عاطفياً: على سيرة المثل القائل: \"الصبر مفتاح الفرج\"، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة
صحياً: يحاول بعض الأشخاص تحريضك على الآخرين بغية إثارة عصبيتك وأذيتك


العذراء
مهنياً: تعزز أوضاعك عموماً ويخفف من همومك، فيجلب لك الهناء والسعادة والسلام، فتجد الاتزان وتبدو منفتحاً على كل الآفاق والآراء، إذ يكفي قليل من الجهد لكي تحقق مبتغاك
عاطفياً: إذا كنت مرتبطاً، قد تعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ. يعود الانسجام ليخيم على علاقاتك
صحياً: قم بالواجبات المطلوبة منك للمحافظة على رشاقتك وصحتك


الميزان
مهنياً: انتبه وابتعد عن الاستفزاز. عروض بالجملة تنهال عليك بعد إثبات جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر جديّة
عاطفياً: حاول أن تتفهم ظروف الشريك، وخصوصاً أن الضغوط تزداد عليه بسببك، فساعده لتخرجا معاً من هذه الأزمة
صحياً: قد تبدو مضطرباً وقلقاً جراء آلام خفيفة تنتابك في صدرك، لكن الأمر مجرد ضغط عصبي


العقرب
مهنياً: لحسن الحظ إن مركور ينتقل إلى الجدي ويجعلك أكثر قدرة على الحوار. حذار تداخل المال بالعاطفة وكن متيقظاً في اليوم الأخير
عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً
صحياً: كفاك خداعاً لنفسك، وإيهام الآخرين أنك تطبق كل ما هو مطلوب منك على الصعيد الصحي. أنت الخاسر





القوس
مهنياً: لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك
عاطفياً: إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور
صحياً: لا تقع ضحية ضعفك أمام الحلويات في المناسبات، واعتبرها حين تنظر إليها كأنها سم


الجدي
مهنياً: بانتقال مركور تتحلّى بمزاا فكرية وقدرات تعبيرية وأساليب ملفتة جداً. تتأقلم مع الظروف المتغيرة وتغدق بكرمك على المحيط تكون المرجع الصالح للاستشارة وطلب النصيحة
عاطفياً: تزول الخلافات تدريجياً، وتصبح قادراً على فرض وجهة نظرك، فتنتصر على بعض المنافسة
صحياً: تجنب قدر المستطاع تناول العشاء في ساعة متأخرة، لكن إذا اضطررت فليكن خفيفاً وصحياً


الدلو
مهنياً: كوكب مارس في برجك يحمل إليك الحماسة، ويحثّك على العمل والانخراط في أجواء جديدة. قد تحقق نجاحاً مالياً في آخر السنة تشعر بالسعادة وتنسجم مع ذاتك أكثر وتسترجع المعنويات
عاطفياً: قد تضطر لتقديم بعض التنازلات للشريك، وهذا سيترك عنده انطباعاً جيداً
صحياً: الرياضة على أنواعها، تساعد على تنشيط الدورة الدموية


الحوت
مهنياً: تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين
عاطفياً: قد تنهمك بايجاد تسوية الأمور مع الشريك، تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعية
صحياً: من المفيد لك أن تتقيد لك بلائحة الطعام التي وصفها لك أخصائي التغذية

مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات تردد قناة التونسية 2014 , تردد قناة التونسية على نيل سات 2014
اعلانات الوظائف فى جريدة الاهرام الصادرة يوم الخميس 2-5-2013
اعلانات الوظائف فى جريدة الاهرام الصادرة يوم الجمعة 26-4-2013
احدث بوسترات الموديل اللبناني جويل حاتم 2013
ترددات القنوات المفتوحه التى تعمل بنظام hd - تردد قنوات hd على النايل سات 2013
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية من الجمعة 12 الى الخميس 18 أبريل 2013 نيسان برج الثور
برج الدلو توقعات يومية ليوم الجمعة 3/05/2013 حظك اليوم مع ماغى فرح 2013
درجات الحرارة في السعودية الاثنين 1/7/2013
  رقم المشاركة : [2]
عضو نشيط
 

افتراضي رد: حظك اليوم 29/5/2013 توقعات برج اليوم الاربعاء 29-5-2013 abraj

الابراج يوم الاربعاء 29/05/2013 حظك اليوم الاربعاء 29/5/2013 ابراج مكتوب 29/5/2013

توقعات أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013 ، حظك و أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013 ، برجك و أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013 ، الفلك و أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013 ، الأبراج و أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013 ، برجى و أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013 ، حظى و أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013
أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013


الحمل
أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013
القمر المكتمل في برج العقرب يجعلك تبحث في قضية حياة او موت، او في بداية علاقة او نهايتها. تقيم حسابات لعملية تجارية او تحضّر لمشروع سرّي. تُتاح لك فرص مالية جيدة. قد تستقطب فرصاً مهمّة او تكسب تقديراً وتأييداً من الشريك أو من أحد المعجبين. فكر في صحتك قبل الاهتمام بأمور تافهة أخرى تضرك بدل أن تفيدك.


الثور
أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013
القمر المكتمل في برج العقرب، يلقي الضوء على علاقة او شراكة معيّنة تحتاج الى تصويب. قد تعيش قصة غرامية أو عشقاً قد كبيراً يثير بعض الشكوك. تحتاج ربما الى موافقة على مشروع لك له صلة بشراكة أو بزواج. من المفيد أن تختبر قوة جسمك على تحمل السير مسافات طويلة نوعاً ما، لتكتشف مدى سلامة صحتك.


الجوزاء
أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013
من المحتمل أن تحصل على عائدات غير منتظرة. القمر المكتمل في برج العقرب يزيد من حماستك ويدفعك الى التركيز على مشروع واعد جدّاً. تهتم بقضية زوجية أو بعلاقة شراكة تستوجب دراسة متأنية. توقع بعض الأخبار الجيدة. احرص على تناول بعض الخضروات المسلوقة في المساء، فهي مفيدة وخفيفة على المعدة.


السرطان
أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013
لحسن الحظ أن “القمر” المكتمل في برج القوس، يخفّف الوطأة ويجعلك في مزاج أفضل بكثير، حيث تتلقى خبراً جيداً، أو تتبنّى وجهة جديدة مريحة. يتيح لك الفلك فسحة من الحرّية ، وقدرة على تحقيق بعض المشاريع. كن على تواصل دائم مع الحبيب، وتفهم مشاعره وحاول أن تخفف من همومه. بين الصحة السليمة والصحة المريضة خيط رفيع، حذار أن تقطعه، وحاول الإبقاء على رشاقتك بالسبل كافة.


الأسد
أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013
القمر المكتمل في بيتك الرابع، يدعوك إلى التأنّي والحذر. إنتبه من بعض الخدع وتسلّح بالصبر. تجنّب الناس المتملّقين والمغرضين. حاول أن تسامح وتنسى، وابتعد عن التطرّف والمغالاة في وضع الشروط حتى لا تثير النقمة. بحثك الدائم عن التطوّر في المجال العاطفي له أكثر من نقطة إيجابية، وهذا سيكون موضع ترحيب من قبل الشريك. لا تطلق العنان لعصبيتك أمام أمور سطحية، يمكن التغاضي عنها.


العذراء
أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013
القمر المكتمل في برج العقرب يلقي الضوء على حقائق تتعلق بعلاقة شخصية لك. قد يساعدك هذا القمر على اتخاذ القرارات المناسبة والقيام ببعض الخيارات التي تفرض نفسها. هذا القمر يجعلك مرهف الحسّ، لكنّه يجلب اليك الحظ في شؤون القلب والعاطفة. إياك والابتعاد عن كل ما يفيد صحتك، وتجنب كل دعوة إلى عشاء دسم ومضر.



الميزان
أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013
القمر المكتمل في برج العقرب يتحدث عن قضايا مالية تعالجها بإلحاح أو بصورة طارئة. قد تقلق بشأن استقرار مادي تبحث عنه. تلجأ الى المحيط العائلي لدعمك ومؤازرتك. المطلوب منك في هذا اليوم بالذات مراعاة مشاعر الشريك بشأن قضية حساسة تقلقه وتبقيه في حالة توتر دائم. لا تتردد في استشارة الطبيب بشأن أي ألم خفيف أو عوارض جانبية فجائية تنتابك بين حين وآخر.


العقرب
أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013
القمر المكتمل في برج العقرب يسلّط الضوء ويضيء على ناحية من شخصيتك لم تكن معلومة. تكون محط تقدير من أرباب العمل، وتحصل على ترقية وزيادة في الراتب. قد يطلب منك الشريك مشاركته في مشروع يعود بالنفع عليكما، وتكون نتائجه إيجابية أكثر من المتوقع. قم بما يمليه عليك وضعك الصحي، أي تجنب كل ما يسبب لك الأذى والتعرض للأمراض.


القوس
أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013
القمر المكتمل في برج العقرب يحثّك على الانسحاب من مكان أو الاعتزال أو العمل خلف الستار. تطرأ قضية لها علاقة بالأولاد وتتوضّح الرؤية بالنسبة الى موضوع كان غامضاً. تلاحق فكرة او قضية سرية وتذهب لاكتشاف ما هو مجهول. لا بأس من النهوض باكراً والتوجه إلى البرية والتنزه في أرجائها قبل الذهاب إلى العمل.


الجدي
أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013
القمر المكتمل في برج العقرب، يجعلك أكثر إشراقاً وحماسة وحرارة. تسقطب فرصاً أو يحافلك الحظ في ربح تحقّقه أو نفوذ تمارسه أو شهرة تكتسبها. قد تفكر في مغازلة أو تتفق مع الشريك على تمضية نهاية أسبوع بعيداً عن روتين الحياة العملية. لا ترهق أعصابك وتنفعل أمام أمور تافهة لا تستحق سوى أن تمر عليها مرور الكرام.


الدلو
أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013
كن حذراً جداً ومتحفظاً، إذ تنعكس الأمور وتصبح أكثر دّقة وضعوبة. القمر المكتمل في برج العقرب، يهدّدك بالأخطار والمشكلات، وقد يولّد لك احتكاكات في مجال عملك. قد تحتاج إلى الهروب والذهاب ولقاء الحبيب في مكان آمن وهادئ. تخوض تجربة جديدة. لا تكثر من تناول المكسّرات والحلوى الغنية بالكريما، واستعض عنها ببعض الفواكه.


الحوت
أبراج اليوم الأربعاء 29/5/2013
القمر المكتمل في برج العقرب يحمل إليك أخباراً حلوة وتطورات زاهرة واتصالاً بالخارج يتعلّق بعمل أو بدراسة. تخوض تجربة فريدة من نوعها وتعرف تطوراً يفرحك ويريحك. إنه يوم ممتاز. لعل الأفضل لك هو الابتعاد عن أجواء السهر المليئة بالأضرار.





من مواضيعى في فضائيات تردد قناة القاهرة والناس 2013 علي النايل سات ، جديد ترددات القنوات ، تردد قناة القاهرة والناس 2014
تردد قناة العربية الجديد 2013 ,Alarabiya Channel Frequency
تردد قناة Walaa 1351 , تردد قناة Walaa 1351 على نيل سات 2013
تنبؤات جاكلين عقيقى لجميع الابراج شهر يونيو 6 لعام 2013 , توقعات ابراج شهر حزيران 6 لعام 2013
احدث شفرات المزرعة السعيدة شغالة اليوم 30-4-2013
برج العذراء ابراج يوم الثلاثاء 18-6-2013 , برجك ليوم الثلاثاء 18-6-2013 , حظك اليوم 18/6/2013
صور لحظة وصوال احمد جمال في مطار القاهرة الدولى بعد عرب ايدول 2 2013
ترددات عرب سات الجديدة مارس 2013 - قنوات عرب سات الجديدة 04-03-2013
maged غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية
,

حظك اليوم 29/5/2013 ابرج اليوم الاربعاء 29-5-2013 abraj


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 14:13.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك