فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

توقعات جميع الابراج توقعات يومية ليوم الخميس 9/05/2013 حظك اليوم مع كارمن شماس 2013

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
عضو نشيط

 

افتراضي توقعات جميع الابراج توقعات يومية ليوم الخميس 9/05/2013 حظك اليوم مع كارمن شماس 2013


توقعات جميع الابراج توقعات يومية ليوم الخميس 9/05/2013 حظك اليوم مع كارمن شماس 2013
توقعات جميع الابراج توقعات يومية ليوم الخميس 9/05/2013 حظك اليوم مع كارمن شماس 2013
توقعات جميع الابراج توقعات يومية ليوم الخميس 9/05/2013 حظك اليوم مع كارمن شماس 2013


أبراج و حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس ، توقعات حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس ، برجك و حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس
حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس
حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس

حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس
الحمل
حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس
من المحتمل أن تخوض تجربة مهنية جديدة، أو أن تعيش في هذا اليوم ازدواجية ما وانفصاماً بين اتجاهين. حدد خياراتك وكن واضحاً ودقيقاً. يبدأ كوكب فينوس بالتراجع في بيتك الثالث، اي في الجوزاء وذلك حتى أواخر الشهر المقبل، ما قد يوحي بالتباس وغموض في حياتك العاطفية. لا تدع العمل يأخذك من الاهتمام بصحتك، فلك شيء أوانه، وللرياضة أوانها الضروري.


الثور
حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس
يبدأ فينوس بالتراجع في برج الجوزاء، ما قد يدفعك إلى تأجيل بعض الاستحقاقات أو مراجعة علاقة مهنية ما. تلمس جوّاً من الغيرة والمحاسبة. يكون لأحد الأبناء دور في إثارة بعض المواضيع الحساسة. فكّر جيدًا قبل اتخاذ اي قرار. إحرص على شراء الخضروات المزروعة طبيعياً والخالية من أي مواد كيماوية، واغسلها جيداً قبل تناولها.


الجوزاء
حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس
يبدأ فينوس بالتراجع في برجك، ينصح لك الفلك عدم القيام بعملية شراء إذا كنت تصبو الى ذلك. تميل إلى شخص تعرفه منذ فترة طويلة يوقظ مشاعرك الآن. عودة الى الماضي والبحث عن حبيب قديم أو اللقاء به مصادفة. حاول أن تشاهد البرامج الصباحية المخصصة للتمارين الرياضية ونفذ ما تشاهده منها.





السرطان
حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس
حذار مشكلات شخصية أو مهنية’ وابق على الحياد. قد تعاكسك الظروف أو تجدك غير قادر على المواكبة أو منتفضاً على واقع. يبدأ “فينوس” بالتراجع في برج الجوزاء، ما قد يشير الى عودة حب قديم الى حياتك، أو الى إعادة النظر في بعض المشاريع العاطفية، أو الاهتمام بالماضي ومحاولة التحقق من بعض نواحيه. سارع إلى الالتحاق بأحد الأندية الرياضية، وواظب على ممارسة الرياضة.


الأسد
حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس
يبدأ “فينوس” بالتراجع في برج الجوزاء، ما يفرض عليك بعض التكتّم، ويجعلك تميل الى أشخاص أكبر سنّاً أو سلطة، أو يحيّرك بشأن شراكة لا تراها مناسبة. لا تفاخر أمام الشريك بصفاتك الخيّرة، فهو يعرفها فيك منذ اليوم الأول، وإلا لما اختارك أساساً لإكمال الحياة معاً. إحرص على تناول الخضروات بانتظام، والإكثار من شرب المياه والعصير.


العذراء
حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس
تعاون مع الآخرين لأن التعاون يوصلك الى شاطئ الأمان. ابتعد عن الأجواء الشائكة، فقد تخيّبك الأحداث التي تحمل توتراً وخلافاً في المجال المهني. ترفض الحوار أو التفاوض، ولكن هل سألت ما إذا كان الحبيب مستعدّاً أو قادراً على تحمّل طباعك المتقلّبة؟ خفف من مواقفك الحازمة وافسح في المجال للحوار. لا تدع الشك ينتابك إذا شعرت ببعض الألم الخفيف في محيط قلبك. وللحرص قم بزيارة الطبيب.


الميزان
حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس
ردّات الفعل الغاضبة غالباً ما تؤدي إلى ارتكاب الأخطاء، لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام العشوائية. موضوعات مثيرة للجدل تناقشها مع الشريك، وهي ستكون في معظمها مادّة دسمة لتزكية الخلاف المتفاقم بينكما. إياك وإهمال صحتك من أجل أعمال تافهة لا تعود عليك بالنفع المادي، إنما بالضرر الصحي.


العقرب
حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس
يبدأ فينوس بالتراجع في برج الجوزاء ما يشير الى يوم من الارتباك والفوضى والتأجيل والتسويف حتى نهاية الشهر. يكون حديث عن ممتلكات وعائدات مالية وأعمال بيع وشراء. يلفت نظرك شخص فتقع بغرامه من النظرة الأولى. لكن سرعان ما تفكر في التمهل بالارتباط. صمم على محاربة السمنة، وضع خطة للقضاء عليها قبل بداية فصل الصيف.


القوس
حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس
يبدأ فينوس بالتراجع في بيتك السابع، وقد يعقّد بعض الأمور ويؤخّر بعض الاستحقاقات أو يجعل الشريك المهني متردّدًا ابتداءً من الآن. في هذا الوقت يغادر مارس مواليد العشرية الأولى ويطرق باب مواليد العشرية الثانية، ما يحرّر الأوائل من بعض الضغوط ويفتح أمامهم طريقاً أكثر سهولة يلاحظونها مع الأيام. لا تظهر جانبك السلبي أمام الشريك كلما واجهت ضغوطاً في حياتك العملية. فهو لن يتحمل منك ذلك طويلاً. أنى توجهت هذه الأيام رأيت الناس يمارسون الرياضة، فلم لا تتشبه بهم.


الجدي
حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس
تتعزّز علاقة شخصية وتتاح لك الفرصة للمصالحة ولترتيب العلاقات المهنية وغيرها. باستطاعتك الوصول الى نقاط مشتركة مع الآخرين. يوم من البرودة في العلاقة بالشريك، لكن الأيام المقبلة ستشهد تبدلاً سريعاً نحو مزيد من التواصل الإيجابي. إختر ما يناسبك من المشاريع المطروحة أمامك لمساعدتك على تحسين وضعك الصحي.


الدلو
حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس
كن متأنياً جداً في هذا اليوم على الصعيد المهني والمادية. إبحث عن سلامتك ولا تغامر في أي مجال. لكن لا تقلق! تتحدث فتشدّ الأسماع إليك وتظهر فتخطف الأنظار، لكنك تصبو إلى الشراكة العاطفية والحب والأمان. قد تسير أنت نحو هذا الخيار أو يعزّزه الشريك الذي يفتح معك صفحة جديدة. سارع إلى أحد خبراء التغذية واعرض عليه مشكلتك مع البدانة، فهو القادر على إيجا الحل الناجع.


الحوت
حظك اليوم الخميس 9/5/2013 كارمن شماس
إبق على تواصل مستمرّ مع محيطك في هذا اليوم المميز الذي يدخل البهجة والامل مجدداً الى حياتك. تبدو مستعدا لاتخاذ قرار حاسم أو تسمع جواباً، كما ترغب في ادخال تغيير على مظهرك الخارجي. لا تحاول التخفيف عن التدخين بالنارجيلة، فأنت كما يقول المثل “من الدلفة لتحت المزراب

مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات جديد النايل سات اليوم 22/5/2013 قناة lebda fm على نيل سات
تردد ﻗﻨﺎﺓ الشعب على النيل سات 2013, تردادات نيل سات 2013
تردد قناة عودة,تردد قناة عودة الجديد على نيل سات 2013
جديد قناة rudaw مدار النايل سات 2013
تردد قناة 2014 Rawasi TV,تردد قناة Rawasi TV على نيل سات 2014
ابراج اليوم الاثنين 15-4-2013 , برج العقرب يوم الاثنين 15-4- 2013 abraj
أبراج اليوم الثلاثاء 5-3-2013 ، توقعات كارمن شماس اليوم الثلاثاء 5-3-2013
تردد قناة توب 50 الجديد على نيل سات 2013

الكلمات الدلالية
, ,

توقعات جميع الابراج توقعات يومية ليوم الخميس 9/05/2013 حظك اليوم مع كارمن شماس 2013


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 20:12.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك