فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

ابراج يوم السبت 25/05/2013 توقعات الابراج 25-5-2013 حظك اليوم جاكلين عقيقى 25/5/2013

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
عضو نشيط

 

افتراضي ابراج يوم السبت 25/05/2013 توقعات الابراج 25-5-2013 حظك اليوم جاكلين عقيقى 25/5/2013


ابراج يوم السبت 25/05/2013 توقعات الابراج 25-5-2013 حظك اليوم جاكلين عقيقى 25/5/2013


توقعات برجك اليوم السبت 25/5/2013 جاكلين عقيقى ، حظك و برجك اليوم السبت 25/5/2013 جاكلين عقيقى ، برجك اليوم السبت 25/5/2013 جاكلين عقيقى ، الفلك و برجك اليوم السبت 25/5/2013 جاكلين عقيقى ، عالم الأبراج و برجك اليوم السبت 25/5/2013 جاكلين عقيقى
برجك اليوم السبت 25/5/2013 جاكلين عقيقى
برجك اليوم السبت 25/5/2013 جاكلين عقيقى

برجك اليوم السبت 25/5/2013 جاكلين عقيقى
الحمل
عليك ان تتحرر من القيود المفروضة عليك، وبذلك يمكنك أن تقدم عملاً افضل بعض الانفعالات غير مبررة، وهي تؤدي الى تأزيم العلاقة مع الشريك يفترض ان تتنبّه أكثر الى توقيت التمارين الرياضية، فهي توفر لك راحة كبر

الثور
مهنيا: حاول ان لا تفقد السيطرة على الأمور، وهذا سيفيدك في مهماتك المقبلة عاطفياً: السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، وهذا سيريح الشريك كثيراً صحياً: يستحسن تحديد مواعيد وجبات الطعام، فهذا يكون صحياً ومفيداً




الجوزاء
مهنياً: تتوضح أمامك الرؤية وتغمرك الحماسة. الانفراج الأول قد يطرأ في هذا اليوم، حيث تكون الذبذبات إيجابية. عاطفياً: تسافر في رحلة، وتتلقى وعوداً كثيرة. يسود الحب والأجواء الإيجابية صحياً: ممارسة الرياضة على نحو منتظم، والخروج من دائرة العمل والهموم مفيدان للصحة أكثر من المتوقع

السرطان
قد يحاول البعض دفعك لارتكاب الخطأ، لكنه لن ينجح لأنك أكثر ادراكاً تشاور مع الشريك، ولا تفرض عليه اراء مزاجية وغير واضحة السباحة وأجواء البحر، توفران لك راحة نفسية مهمة بعد التعب

الأسد
ينتقل \”مركور\” الى برج الميزان فيلتقي \”القمر\”، ما يسهّل أمامك الأمور ويفتح باب صداقة جديدة تكثر المناسبات الاجتماعية المهمة وربما تتقرّب من شخص ينال إعجابك. تتصالح مع افراد العائلة أو مع بعض الأصدقاء تواظب على ممارسة الرياضة بلا انقطاع، وتواصل اتباع الحمية بانتظام. تهانينا

العذراء
يدخل مركور بيتك الثاني، ويركّز الاهتمام على الشؤون المالية والضرائبية والتمويلية. تبرز مشكلات في العمل أو شؤون لم تنتبه لها وتحتاج الى علاج تتمّ المصالحة بينك وبين الشريك وتقرب المسافة، ويسود جوّ رومانسي دافئ ومغازلة وملاطفة وطمأنينة حاول أن تشاهد البرامج الصباحية المخصصة للتمارين الرياضية ونفذ ما تشاهده منها

الميزان
مهنياً: ينتقل مركور الى برجك فيسهل المهمات ويفتح القلوب ويستقطب الجماعات النافذة، كما انّه يجعلك تستفيد من مواهبك في المفاوضات والانفتاح تزداد الروابط متانة لتضع حدّاً للمحاولات المشبوهة للتفرقة بين الطرفين. انفتاحك ومرونتك يُعزّزان ثوابت العلاقة تواجهك بعض المصاعب والشدائد، وتفرض عليك شروط مستعصية بغية الحد من طموحك، ما ينعكس سلباً على صحتك


العقرب
تنويع الأنشطة العملية يعود عليك بالكثير الإيجابيات، لكنّ الإكثار من التفاؤل قد يكون سابقاً لأوانه لا تناقش مع الشريك الشؤون البعيدة عن حياتكما ولا دخل لكما فيها، فهو يطلب منك أن تسمعه الكلام الناعم والرومانسي تتحرر من عقدة البدانة التي تلازمك منذ مدة طويلة، وتقرّر التخلص منها ما كلفك الأمر

القوس
لا تتكاسل ولا ترضخ للضغوط! أعطِ أفضل ما لديك لأنّ الظروف تختبر قدراتك وهي لا تريد إضعافك! لا تسمح للمعنويات بالتراجع حتّى لو شعرت بتعب أو إعياء جو عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم في العواطف والانفعالات القوية. تواصل مع الحبيب وحلّ الأمور العالقة بينكما إياك والابتعاد عن كل ما يفيد صحتك، وتجنب كل دعوة إلى عشاء دسم ومضرّ

الجدي
تتعرّض للإرهاق من دون أي شك لكنّك لن تفشل، بل سوف تحقّق أفضل النتائج عليك الاهتمام بالشريك وعدم معاكسة رغباته، وشاركه في أنشطته وأدعه أيضاً إلى المشاركة في بعض تحركاتك إذا كان عقلك في رأسك تعرف خلاصك، على حد قول المثل. أنت تعرف أن الرياضة مفيدة، لكنك تتقاعس عن ممارستها

الدلو
يحمل إليك القمر في الميزان ما يناسبك ويتحدث عن تطوّرات مفيدة. يعاود كوكب مركور في هذا الوقت سيره المستقيم في الميزان، ويزيل سوء التفاهم أو بعض الغموض لا تتردد أو تتلكأ في مصارحة الشريك بكل ما يجول في خاطرك، فهو الوحيد القادر على تفهمك انطلق في مشروعك الرامي لتمضية أطول فترة ممكنة على البحر وممارسة السباحة يومياً تقريباً

الحوت
ينتقل \”مركور\” الى برج الميزان ويطرح قضايا لها علاقة بالمستقبل. تسير الأمور المهنية كما يرام، ولن يعكر صفوها أي معكر تمهل بما فيه الكفاية لمراجعة الحسابات وإعادة ما يجب إعادة تأهيله. لا تستعجل أمراً ولا تورّط نفسك في علاقة جديدة. بكلام آخر لا تمتحن الحظ والقدر حدة الانفعال والصراخ عاملان يفقدان أعصابك ويتركانك في حالة لا تقدر فيها على ضبط نفسك.

مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات اصحاب برج الحمل حظك اليوم الجمعة 5/4/2013
درجات الحرارة فى الاثنين اليوم 10/6/2013 حالة الطقس في السعودية الاثنين 10/6/2013
حظك اليوم الاربعاء 31 يولية 2013 abraj برجك اليوم 31 يولية 2013 Horoscope 31/7/2013
تردد قناة press tv,تردد قناة press tv الجديد على نيل سات 2013
ترددات النايل سات الجديدة اليوم 10/6/2013 , ترددات قنوات النايل سات اليوم 10-6-2013
أبراج اليوم السبت 9/3/2013 ، الأبراج اليومية السبت 9/3/2013
اسعار جميع انواع الاسمنت والحديد فى السوق المصرى اليوم السبت 4/5/2013
برج العقرب يوم الخميس 20-6-2013 , برجك ليوم الخميس 20-2013 , حظك اليوم 20/6/2013

الكلمات الدلالية
, , , ,

ابراج يوم السبت 25/05/2013 توقعات الابراج 25-5-2013 حظك اليوم جاكلين عقيقى 25/5/2013


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 04:15.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك