فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

حظك اليوم الاثنين 1 يولية 2013 abraj برجك اليوم 1 يولية 2013 Horoscope 1/7/2013

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
عضو نشيط

 

افتراضي حظك اليوم الاثنين 1 يولية 2013 abraj برجك اليوم 1 يولية 2013 Horoscope 1/7/2013


حظك اليوم الاثنين 1 يولية 2013 abraj برجك اليوم 1 يولية 2013 Horoscope 1/7/2013





حظك اليوم الاثنين 1-7-2013, ابراج اليوم الاثنين 1/7/2013, برجك اليوم 1 يوليه 2013 الحمل






أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تنحصر إهتماماتك في العمل اليوم في إنهاء بعض الأعمال المتراكمة عليك من أمس عاطفياً:تبدو متحمساً للقاء الحبيب اليوم ولكنك لا تعرف ما هي حقيقة مشاعرك تجاهه بعد.




حظك اليوم الاثنين 1-7-2013, ابراج اليوم الاثنين 1/7/2013, برجك اليوم 1 يوليه 2013 الثور





أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:رغم تراكم المسؤوليات التى تحيط بك إلا أنك تستطيع أن تنجز الكثير من الأعمال بإتقان عاطفياً:تعرف أنك لا تستطيع أن تبتعد عن الحبيب فلم تثير المشاكل ؟


حظك اليوم الاثنين 1-7-2013, ابراج اليوم الاثنين 1/7/2013, برجك اليوم 1 يوليه 2013 الجوزاء




أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:حاول أن تجد طريقة أكثر كفاءة لأداء أعمالك فأنت بحاجة الى تحسين أوضاعك في العمل عاطفياً:كن حذراً الى طريقة كلامك مع الحبيب ولا تعامله بقسوة أكثر.


حظك اليوم الاثنين 1-7-2013, ابراج اليوم الاثنين 1/7/2013, برجك اليوم 1 يوليه 2013 السرطان



أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم هادئ اليوم فالأمور مستقرة في العمل و تقوم بنفس الأعمال الروتينية عاطفياً:تتراجع الأوضاع العاطفية لديك اليوم وتحاول أن تعيد الروابط والعلاقات مع الحبيب.


حظك اليوم الاثنين 1-7-2013, ابراج اليوم الاثنين 1/7/2013, برجك اليوم 1 يوليه 2013 الأسد



أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تجنب إثارة المشاكل في العمل واهتم فقط بعملك دون التدخل في شؤون الآخرين عاطفياً:الحبيب يدعمك ويقف الى جانبك مما يقربك منه أكثر.


حظك اليوم الاثنين 1-7-2013, ابراج اليوم الاثنين 1/7/2013, برجك اليوم 1 يوليه 2013 العذراء



أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تثار اليوم الكثير من النقاشات والآراء بينك وبين رؤسائك في العمل لوضع خطط جديدة في العمل عاطفياً:الحبيب يعرض عليك اليوم فكرة الإرتباط و تفكر جدياً بالموضوع.


حظك اليوم الاثنين 1-7-2013, ابراج اليوم الاثنين 1/7/2013, برجك اليوم 1 يوليه 2013 الميزان






أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:قد تنتقل الى مقر جديد في العمل ويشعرك هذا القرار ببعض من التوتر عاطفياً:كن مباشراً في مشاعرك مع الحبيب وتوقف عن أسلوب التلميح.


حظك اليوم الاثنين 1-7-2013, ابراج اليوم الاثنين 1/7/2013, برجك اليوم 1 يوليه 2013 العقرب



أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم الكثير من المواقف التى تتطلب منك الجرأة والحكمة عاطفياً:حياتك العاطفية تسير على ما يرام ولكن احذر من تدخلات الآخرين.


حظك اليوم الاثنين 1-7-2013, ابراج اليوم الاثنين 1/7/2013, برجك اليوم 1 يوليه 2013 القوس



أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تطرح اليوم الكثير من الأفكار اللامعة والبناءة والتى تنال إعجاب رؤسائك في العمل عاطفياً:قدم مشاعرك للحبيب دون أن تنتظر مقابل لهذه المشاعر.


حظك اليوم الاثنين 1-7-2013, ابراج اليوم الاثنين 1/7/2013, برجك اليوم 1 يوليه 2013 الجدي



أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حرصاً في إدارة نفقاتك فقد تمر بظرف حرج خلال الفترة القادمة عاطفياً:لا تيأس أو تشعر بالإحباط لأنك لم تصادف الحب الحقيقي بعد فالفلك يعدك بالكثير خلال الفترة القادمة.



حظك اليوم الاثنين 1-7-2013, ابراج اليوم الاثنين 1/7/2013, برجك اليوم 1 يوليه 2013 الدلو



أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحقق اليوم مكاسب مالية من مشروع كنت قد استثمرت أموالك به سابقاً عاطفياً:لديك جاذبية اليوم فالكثير من المعجبين يلتفون من حولك.


حظك اليوم الاثنين 1-7-2013, ابراج اليوم الاثنين 1/7/2013, برجك اليوم 1 يوليه 2013 الحوت



أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك اليوم أن تكون أكثر حذراً وأن لا تتسرع في إتخاذ أية قرارات قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:قد تمر ببعض الظروف الصعبة مع الحبيب ولكنك تعرف كيف تتجاوزها.

مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات تردد قناة ولاء 2014, تردد قناة ولاء على النيل سات 2014
حالة الطقس في مصر الخميس 27/6/2013 درجات الحرارة فى مصر اليوم الخميس 27/6/2013
حالة الطقس في مصر الاثنين 24/6/2013 درجات الحرارة فى مصر اليوم الاثنين 24/6/2013
ترددات قنوات الاغانى على نيل سات شهر يونيو 2013
تردد قناة sport NEWS 2014,تردد قناة sport NEWS الجديد على عرب سات 2014
أسعار الذهب اليوم في الدول العربية والدول الأجنبية 17-5-2013
برج الجوزاء حظك اليوم 23-5-2013
توقعات برج الحمل يونيو 6 2013 , تنبؤات برج الحمل لشهر 6 يونيو 2013
  رقم المشاركة : [2]
عضو نشيط
 

افتراضي رد: حظك اليوم الاثنين 1 يولية 2013 abraj برجك اليوم 1 يولية 2013 Horoscope 1/7/2013

الحمل
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
يتنقل مركور الى برج الدلو ، ما يجعلك أكثر انفتاحاً على الآخرين وعلى بعض الجماعات. تعاشر أناساً متنوّعين وتتبادل بعض الآراء. في الجو أحاديث كثيرة ونقاشات غنية. تزدهر أعمال تجارية أو تفرح بإنجاز يقوم به أحد الاولاد.


الثور
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
ينتقل “مركور” الى بيتك العاشر، اي في الدلو، ويعزّز قدراتك الكتابية والفكرية والادبية. اذا كنت تعمل في مجال سياسي، فقد تُنقَل اليك اخبارًا خاصة جدًا وسرّية. تمارس قدرة على الاقناع وتكون الانفعالات شديدة كما التشويق. في الجوّ تغيير وحدث كبير لكن انتبه من اثارة النعرات.


الجوزاء
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
ينتقل “مركور” الى بيتك التاسع، اي الى الدلو، فتنشط الأفكار وتزدهر المشاريع كما الأسفار والدراسات واللقاءات الثقافية والفكرة. قد تتبلور قضية قانونية وتتوصل الى التزام.


السرطان
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
يتنقل مركور الى برج الدلو، فتحلّل وتبحث وتراقب وتحصل على معلومات وتخزّن بعض الأفكار لك تطلقها، وتكون قدرتك على الإقناع أكبر. تساهم في زرع البسمة في محيطك، وخصوصاً بين الذين يعانون مشكلات عاطفية أو مهنية.


الأسد
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: “الصبر مفتاح الفرج”، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.


العذراء
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
يدخل مركور الى برج الدلو ويوسّع دائرة الاتصالات المهنية. قد تستقطب بعض الزبائن الجدد او تبحث عنهم وتشارك في محاضرات وورش عمل.


الميزان
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
تبدو الاجواء افضل اذ ينتقل مركور الى برج الدلو ويغذّي قدراتك الفنية والجمالية والفكرية والثقافية. وقد تسمع خبرًا مهمًا عن احد اعمالك الإبداعية. آن الآوان لكي تعلن عن مشروع او فكرة اوعمل او قرار بسفر.


العقرب
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
يبدأ مركور بالتحرك للدخول الى بيتك الرابع فحضّر نفسك لبعض المواجهات التي تتعلق بحياتك العائلية والمنزلية. حاذر من بعض الخلافات الزوجية. قد يتعثّر مشروع شخصي.


القوس
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
ينتقل مركور الى برج الدلو، فيفتتح دورة جيدة تريحك من اعباء وتجعلك اكثر قدرة على التكيّف مع الاجواء والظروف. تسرّع الخطى وتتوصل الى انجازات تعرقلت في السابق.


الجدي
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط . عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة .

الدلو
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الأمور. تتحرر من القيود وتعيش يوماً واعداً بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولاً مناسبة لمشكلاتك المعنوية والمالية.


الحوت
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
ينتقل مركور الى بيتك الثاني عشر، أي الى الدلو وقد يولّد بعض الاحتكاكات والمواجهات التي يجب أن تتفاداها. قد تبوح بسرّ لأحد المقربين ونأسف لرد سلبي تحصل عليه. إلاّ انّ مواليد الحوت يخضعون لتأثيرات فلكية مناوئة بعض الشيء. فالقمر في البيت الثاني، يثير مسألة مالية شائكة.





من مواضيعى في فضائيات تردد جديد علي القمر هوت بيرد يحمل قنوات 2013
قناه سيما مترو علي القمر نايل سات بدل قناه المصارع
صور محمد عساف والدبكة مع عاصي الحلاني بالحلقة الاخيرة من برنامج 2 arab idol
برج الحمل يوم الجمعة 7-6-2013 , برجك ليوم الجمعة 7-6-2013 , حظك اليوم 7/6/2013
احدث صور الفنانة نانسى عجرم مع المعجبين فى لندن 2013
ظهرت باقه GEM TV علي القمر الاماراتي YAHSAT 1A @ 25.5 EAST 2013
اعلانات الوظائف فى جريدة الاخبار الصادرة يوم الجمعة 26-4-2013
تردد قناة أكتوبر تي في على النيل سات 2013
maged غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية
,

حظك اليوم الاثنين 1 يولية 2013 abraj برجك اليوم 1 يولية 2013 Horoscope 1/7/2013


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 05:53.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك