فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 19-11-2013 , برجك اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2013

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
مبدع الاقسام العامة

 

افتراضي توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 19-11-2013 , برجك اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2013



توقعات الابراج غدا الثلاثاء 19-11-2013



توقعات الابراجاليومالثلاثاء19-11-2013 , برجكاليومالثلاثاء 19 نوفمبر2013 , حظك اليومالثلاثاء 19 تشرين التاني 2013
الحمل
21 آذار – 20 نيسان
توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 18-11-2013
يوماً بعد يوم تتوضح الصورة أمامك، وذلك بفضل مساعدة الزملاء الذين يكترثون لأمرك بعيداً عن أي غايات. لقاء رومانسي مع الشريك، يعيدك بالذاكرة إلى فترات سابقة ويدفعك إلى التفكير في نفسك مجدداً.

الثور
21 نيسان – 20 أيار
توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 18-11-2013
إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: “الصبر مفتاح الفرج”، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.

الجوزاء
21 أيار – 20 حزيران
توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 18-11-2013
عليك المثابرة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به منذ مدة طويلة، وخصوصاً أن الفرصة سانحة أكثر من أي وقت مضى. بعض المشاعر قد يشكل عبئاً عليك في العلاقة بالشريك. لذا، يستحسن أن تكون أكثر رصانة في المستقبل.

السرطان
21 حزيران – 20 تموز
توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 18-11-2013
ستكلف بمهمة استثنائية، وفي حال نجاحك ستقطف ثمار جهودك قريباً وتعزّز موقعك في العمل. تسيطر الأجواء السعيدة على علاقتك بالشريك، وهذا ستكون له انعكاسات إيجابية ومريحة من أجل مستقبل أفضل.

الأسد
21 تموز – 20 آب
توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 18-11-2013
بعض التصرفات العشوائية قد تسيء إلى صورتك الحقيقية، لكنّك قادر على توضيح الأمور قبل فوات الأوان. تمتلك قدرة فائقة على الاقناع، ذلك من شأنه أن يساعدك في تبرير خطواتك المقبلة تجاه الشريك.

العذراء
21 آب – 20 أيلول
توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 18-11-2013
تتاح لك فرص جديدة في مجال الأنشطة الاجتماعية. تكون الأجواء ملائمة لنشر بعض الأفكار. تحركات وتطلعات مفيدة تخصك. قد تسمع في هذا اليوم بأزمة صحية تصيب أحد المقربين، لكنها تكون عابرة.

الميزان
21 أيلول – 20 تشرين الأول




توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 18-11-2013
مكافأة غير متوقعة في طريقها اليك، وذلك تقديراً لجهودك الكبيرة في تنفيذ كل ما يطلب منك بجدية لافتة. الإحترام المتبادَل مع الشريك يعدّ عاملاً إيجابياً ومهمّاً، وخصوصاً أن المرحلة المقبلة قد تشهد تطورات متسارعة.

العقرب
21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني
توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 18-11-2013
حاول أن تشرح وجهة نظرك، فتقنع الآخرين بما ترغب في تحقيقه وهذا قد يساعدك مستقبلياً. قد تكون بعض الشكوك التي تساورك في مكانها، لكن توضيح الامور يساهم في تخطي المرحلة الدقيقة.

القوس
21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 18-11-2013
قد تجد الكثير من المعارضين على الخطط التي وضعتها، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر. لا تتخذ قراراتك المهمة فردياً، وللشريك كامل الحق بمناقشتك ومساعدتك في بعض الأحيان.

الجدي
21 كانون الأول – 20 كانون الثاني
توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 18-11-2013
الشفافية المطلوبة حالياً قد لا تكون الأنسب في هذه المرحلة، لذلك حاول أن تنافس بهدوء لئلا تخسر كل شيء. العلاقات العابرة لن تفيدك لتكوين مستقبل أفضل، فسارع إلى البحث عن بدائل أكثر جديّة.

الدلو
21 كانون الثاني – 20 شباط
توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 18-11-2013
تتركز عليك الأضواء في الفترة المقبلة، فتجد نفسك أمام استحقاقات مهمّة قد تغيّر حياتك المهنية. الغيرة غير المبرّرة من الشريك، تسهم في زيادة التباعد، وقد تكون لذلك انعكاسات سلبية غير متوقعة.

الحوت
21 شباط – 20 آذار
توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 18-11-2013
تقدم على تغييرات جذرية في العمل، وتشعر بأنّ الحياة تتجاوب معك بدون عراقيل ووفقاً لما خططت له. خطوة استثنائية تجاه الشريك تفتح أمامك الأبواب، وتمهّد الطريق أمامك للقيام بخطوة انتظرتها طويلاً.





مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات يوتيوب برنامج ذا فويس - The Voice - الموسم التاني الحلقة التانية اليوم السبت 11-1-2014
توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الخميس 28-5-2015 , حظك يوم الخميس مع محمد فرعون 28 مايو 2015
تفسير حلم الخردل فى المنام , معنى رؤى الخردل في المنام
السيرة الذاتية آتا بيرك موتلو ويكيبيديا , صور اتا بيرك موتلو
توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الجمعة 27-2-2015 , برجك اليوم ميشال 27 فبراير Michel Hayek
صور حادث وفاة أشقاء يزيد الراجحي بطل الراليات
قناة الهضاب TV على نيلسات
تفسير معنى إسم حسانة فى الحلم , اسم حسانة فى المنام

الكلمات الدلالية
, ,

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 19-11-2013 , برجك اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2013


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 20:13.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك