فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

توقعات الابراج مع ابراهيم اليوم 18 نوفمبر 2013 , حظك اليوم مع ابراهيم 18 تشرين الثاني 2013

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
مبدع الاقسام العامة

 

افتراضي توقعات الابراج مع ابراهيم اليوم 18 نوفمبر 2013 , حظك اليوم مع ابراهيم 18 تشرين الثاني 2013


توقعات الابراج غدا مع إبراهيم حزبون اليوم الإثنين 18/11/2013 , حظك اليوم في الابراج مع ابراهيم 18 نوفمبر 2013





أبراج إبراهيم حزبون اليوم الإثنين 18/11/2013 , توقعات الابراج مع ابراهيم اليوم 18 نوفمبر 2013 , حظك اليوم مع ابراهيم 18 تشرين التاني 2013



الحمل
21 آذار – 20 نيسان
أبراج إبراهيم حزبون اليوم الإثنين 18/11/2013
إنطلاقة جديدة تساعدك على تحقيق استقرار مادي، ولا سيما بعد الركود الذي عرفته أخيراً. أنت في بحث دائم عن الاستقرار، وهذا يحتاج إلى خطوات حاسمة مع الشريك على الرغم من المجازفة والعراقيل.

الثور
21 نيسان – 20 أيار
أبراج إبراهيم حزبون اليوم الإثنين 18/11/2013
تشعر ببعض الفوضى، وربما تقترب من مواجهة ما على أثر أخبار تزعجك. تكثر الاتصالات وتتلقى بعض الرسائل، في حين الظرف قد لا يكون مناسباً للقيام بخطوة تمهيدية نحو بعض المقربين منك، وخصوصاً ممن دخلت معهم في جدال عقيم حول بعض الأمور كنت تعتقد أنك صائب في تقديرها.

الجوزاء
21 أيار – 20 حزيران
أبراج إبراهيم حزبون اليوم الإثنين 18/11/2013
عروض بالجملة لكنّ الضمانات المطلوبة غير متوافرة، لذلك تريث قبل أن تتخذ قرارات عشوائية غير مضمونة النتائج. تحاش بعض من كنت تشك في إخلاصهم لك، وخصوصاً أن النجاحات التي حققتها أخيراً قد تزيد من حسدهم، وتدفعهم إلى الإيقاع بك. ما رغبت به منذ مدّة سيتحقق، فالشريك سيبدي رغبة في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارت مصيرية.

السرطان
21 حزيران – 20 تموز
أبراج إبراهيم حزبون اليوم الإثنين 18/11/2013
تمارس تأثيراً كبيراً على بعض الجهات الفاعلة والقادرة والنافذة. وتحتل مركزاً وسلطة ونفوذاً. تتعاطى مع جهات خارجية وتحقق المرتجى. فلا شيء يثنيك عن التقدم بجرأة وقدرة، متغلباً على كل الثغرات. تجنب العدائية كما الميل إلى المخاطرة والمجازفة على كل الصعد.

الأسد
21 تموز – 20 آب
أبراج إبراهيم حزبون اليوم الإثنين 18/11/2013
هناك حلول لكل المشكلات التي تعترض تقدمك، لكن عليك ان تبحث بجهد لتقوم بالخطوة المناسبة للوصول الى اهدافك. باتت علاقتك مع الشريك محور اهتمام الأصدقاء، لكن، وعلى سيرة المثل القائل “كثرة الطبّاخين تحرق الطبخة”.

العذراء
21 آب – 20 أيلول
أبراج إبراهيم حزبون اليوم الإثنين 18/11/2013
لقاءات حاسمة في العمل في غضون الأيّام المقبلة، ونتائجها ستحدّد توجهك المقبل في الاتجاه المناسب. لا تقدّم وعوداً كاذبة للشريك، فعليك الالتزام بما تستطيع تقديمه من دون مبالغة.

الميزان
21 أيلول – 20 تشرين الأول
أبراج إبراهيم حزبون اليوم الإثنين 18/11/2013
تجتاز اليوم اختباراً صعباً كان يقلق راحتك، لتجد لاحقاً أن الصعوبة لم تكن موجودة إلا في أوهامك. عليك أن تمضي وقتاً أكثر مع الشريك ليجتاز المحنة التي يواجهها، ووجودك إلى جانبه يسهّل الأمور.

العقرب
21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني
أبراج إبراهيم حزبون اليوم الإثنين 18/11/2013
بعضهم يحاول أن ينكر عليك جهودك الكبيرة في العمل، فلا تستسلم وأكمل ما بدأته، لأن النتيجة مضمونة لمصلحتك. التساهل مع الشريك في موضوعات أساسية، قد يترك آثاراً جانبية، وهذا سيؤدي حتماً الى مواجهة مرتقبة.

القوس
21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
أبراج إبراهيم حزبون اليوم الإثنين 18/11/2013
التحدّي يولّد عندك حافزاً أكبر للعمل بجدية، وهذا يخلق جواً من التنافس بينك وبين زملائك لتقديم الأفضل. سوء تفاهم مع الشريك يؤدي إلى بعض الاختلاف في وجهات النظر، لكن هذا سيتم حلّه بعد تدخل صديق مشترك.

الجدي
21 كانون الأول – 20 كانون الثاني
أبراج إبراهيم حزبون اليوم الإثنين 18/11/2013
تطورات عملية مهمة تعزّز موقعك في العمل، وهذا يعتبر ثمراً طبيعياً لما سبق أن زرعته منذ فترة. لا تترك الشك يتسلل إلى عقلك تجاه الشريك، فهو مخلص لك وقد أثبت ذلك في العديد من المحطات السابقة.

الدلو
21 كانون الثاني – 20 شباط
أبراج إبراهيم حزبون اليوم الإثنين 18/11/2013
مشكلة عالقة تنعكس سلباً على تحسّن وضعك مادياً ومعنوياً، لكن ذلك سيزول تدريجاً لتصل إلى الهدف المنشود. ستثبت لك الأيام أنّ الشريك أكثر وفاءً مما كنت تتصور، وذلك سيرفع المنسوب الإيجابي في علاقتكما.

الحوت
21 شباط – 20 آذار
أبراج إبراهيم حزبون اليوم الإثنين 18/11/2013
عليك أن تكون أكثر تركيزاً على الأمور الأساسية ولا تنشغل بالأمور الثانوية لأنها لن تفيدك بشيء. تواجه ظروفاً صعبة وأنت في أمسّ الحاجة لوقوف الشريك الى جانبك لتتجاوز هذه الفترة بأقل ضرر ممكن.


مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات أسعار عروض هايبر وان في مابين 25/11/2013 إلى غاية 06/12/2013
ابراج 6/12/2014,كارمن شماس,حظك اليوم كارمن شماس
حظك اليوم و توقعات برج الحوت الثلاثاء 11/2/2014 ، ماغي فرح جاكلين عقيقى Abraj 11 February 2014
خواطر لعيد الميلاد
تصميمات فساتين عرايس موديلات 2014 , صور فساتين زفاف تصميم جديد 2014
توقعات الابراج اليوم الخميس 27-2-2014 , برجك اليوم الخميس 27 فبراير 2014
يوتيوب داود الشريان يهرب من مواجة محسن العواجي و المشايخ يردون عليه
تفسير معنى إسم بلقيس فى الحلم , اسم بلقيس فى المنام

الكلمات الدلالية
, ,

توقعات الابراج مع ابراهيم اليوم 18 نوفمبر 2013 , حظك اليوم مع ابراهيم 18 تشرين الثاني 2013


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 05:20.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك