فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

ابراج جمانة قبيسي الجمعة , توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الجمعة 6-12-2013

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
الصورة الرمزية New Sat
حبيب أبو زكريا

 

افتراضي ابراج جمانة قبيسي الجمعة , توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الجمعة 6-12-2013


ابراج جمانة قبيسي الجمعة , توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الجمعة 6-12-2013

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الجمعة 6-12-2013 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 6 ديسمبر 2013

ابراج جمانة قبيسي الجمعة , توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الجمعة 6-12-2013


الحمل
يتنقل مركور الى برج الدلو ، ما يجعلك أكثر انفتاحاً على الآخرين وعلى بعض الجماعات. تعاشر أناساً متنوّعين وتتبادل بعض الآراء. في الجو أحاديث كثيرة ونقاشات غنية. تزدهر أعمال تجارية أو تفرح بإنجاز يقوم به أحد الاولاد.


الثور
ينتقل “مركور” الى بيتك العاشر، اي في الدلو، ويعزّز قدراتك الكتابية والفكرية والادبية. اذا كنت تعمل في مجال سياسي، فقد تُنقَل اليك اخبارًا خاصة جدًا وسرّية. تمارس قدرة على الاقناع وتكون الانفعالات شديدة كما التشويق. في الجوّ تغيير وحدث كبير لكن انتبه من اثارة النعرات.

الجوزاء
ينتقل "مركور" الى بيتك التاسع، اي الى الدلو، فتنشط الأفكار وتزدهر المشاريع كما الأسفار والدراسات واللقاءات الثقافية والفكرة. قد تتبلور قضية قانونية وتتوصل الى التزام.

السرطان
يتنقل مركور الى برج الدلو، فتحلّل وتبحث وتراقب وتحصل على معلومات وتخزّن بعض الأفكار لك تطلقها، وتكون قدرتك على الإقناع أكبر. تساهم في زرع البسمة في محيطك، وخصوصاً بين الذين يعانون مشكلات عاطفية أو مهنية.

الأسد
إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.
العذراء
يدخل مركور الى برج الدلو ويوسّع دائرة الاتصالات المهنية. قد تستقطب بعض الزبائن الجدد او تبحث عنهم وتشارك في محاضرات وورش عمل.

الميزان
تبدو الاجواء افضل اذ ينتقل مركور الى برج الدلو ويغذّي قدراتك الفنية والجمالية والفكرية والثقافية. وقد تسمع خبرًا مهمًا عن احد اعمالك الإبداعية. آن الآوان لكي تعلن عن مشروع او فكرة اوعمل او قرار بسفر.

العقرب
يبدأ مركور بالتحرك للدخول الى بيتك الرابع فحضّر نفسك لبعض المواجهات التي تتعلق بحياتك العائلية والمنزلية. حاذر من بعض الخلافات الزوجية. قد يتعثّر مشروع شخصي.

القوس
ينتقل مركور الى برج الدلو، فيفتتح دورة جيدة تريحك من اعباء وتجعلك اكثر قدرة على التكيّف مع الاجواء والظروف. تسرّع الخطى وتتوصل الى انجازات تعرقلت في السابق.

الجدي
اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط . عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة .

الدلو
تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الأمور. تتحرر من القيود وتعيش يوماً واعداً بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولاً مناسبة لمشكلاتك المعنوية والمالية.


الحوت
ينتقل مركور الى بيتك الثاني عشر، أي الى الدلو وقد يولّد بعض الاحتكاكات والمواجهات التي يجب أن تتفاداها. قد تبوح بسرّ لأحد المقربين ونأسف لرد سلبي تحصل عليه. إلاّ انّ مواليد الحوت يخضعون لتأثيرات فلكية مناوئة بعض الشيء. فالقمر في البيت الثاني، يثير مسألة مالية شائكة.




ابراج جمانة قبيسي الجمعة , توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الجمعة 6-12-2013

تابع ايضا

ابراج نيفين أبو شالة الجمعة , توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 6-12-2013
ابراج محمد فرعون الجمعه , توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الجمعه 6-12-2013
ابراج مع محمد الشوا اليوم الجمعة , توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الجمعة 6-12-2013
ابراج ياسر الداغستاني الجمعة , توقعات الابراج مع ياسر الداغستاني اليوم الجمعة 6-12-2013
ابراج ابراهيم حزبون الجمعة , توقعات الابراج مع ابراهيم حزبون اليوم الجمعة 6-12-2013
ابراج عبد العزيز الخطابى الجمعة , توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 6-12-2013
حظك اليوم مكتوب الجمعة 6-12-2013 , ابراج مكتوب اليوم 6/12/2013 , توقعات الابراج مكتوبة






مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات فوائد الزنجبيل 2014 , اهمية الزنجبيل 2014 , Ginger
معنى خلع الملابس في المنام ,حلمت اني اخلع هدومي
خلفيات جالكسى شوق , خلفيات جالكسى منوعه 2015
انشودة يمه عسى مآ أزعجتك , اناشيد روعة عن الام
بالصور تفاصيل خبر ثلاث مبتعثين يغتصبون رجل
تناقل سعوديون على تويتر عنوانا مفاده أن السعودية قد حجبت خدمة الفيديو يوتيوب
هروب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم الاربعاء 25-3-2015
احلى صور بنات عربيات ملكات جمال ابيض و اسود , images Girls

الكلمات الدلالية
, , ,

ابراج جمانة قبيسي الجمعة , توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الجمعة 6-12-2013


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 14:41.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك