فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

أبراج إبراهيم حزبون يوم الجمعة 27/2/2015 abraj ibrahim hazboun , حظك اليوم ابراهيم حزبون

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
مبدع الاقسام العامة

 

افتراضي أبراج إبراهيم حزبون يوم الجمعة 27/2/2015 abraj ibrahim hazboun , حظك اليوم ابراهيم حزبون


أبراج إبراهيم حزبون يوم الجمعة 27/2/2015 abraj ibrahim hazboun , حظك اليوم مع ابراهيم حزبون 27 فبراير 2015



أبراج إبراهيم حزبون يوم الجمعة 27.2.2015 Horoscope ibrahim hazboun , برجك وحظك اليوم مع ابراهيم حزبون 27/2/2015


أبراج إبراهيم حزبون يوم الجمعة 27/2/2015 abraj ibrahim hazboun , حظك اليوم ابراهيم حزبون


من المحتمل أن تخوض تجربة مهنية جديدة، أو أن تعيش في هذا اليوم ازدواجية ما وانفصاماً بين اتجاهين. حدد خياراتك وكن واضحاً ودقيقاً. يبدأ كوكب فينوس بالتراجع في بيتك الثالث، اي في الجوزاء وذلك حتى أواخر الشهر المقبل، ما قد يوحي بالتباس وغموض في حياتك العاطفية. لا تدع العمل يأخذك من الاهتمام بصحتك، فلك شيء أوانه، وللرياضة أوانها الضروري.


الثور

يبدأ فينوس بالتراجع في برج الجوزاء، ما قد يدفعك إلى تأجيل بعض الاستحقاقات أو مراجعة علاقة مهنية ما. تلمس جوّاً من الغيرة والمحاسبة. يكون لأحد الأبناء دور في إثارة بعض المواضيع الحساسة. فكّر جيدًا قبل اتخاذ اي قرار. إحرص على شراء الخضروات المزروعة طبيعياً والخالية من أي مواد كيماوية، واغسلها جيداً قبل تناولها.





الجوزاء

يبدأ فينوس بالتراجع في برجك، ينصح لك الفلك عدم القيام بعملية شراء إذا كنت تصبو الى ذلك. تميل إلى شخص تعرفه منذ فترة طويلة يوقظ مشاعرك الآن. عودة الى الماضي والبحث عن حبيب قديم أو اللقاء به مصادفة. حاول أن تشاهد البرامج الصباحية المخصصة للتمارين الرياضية ونفذ ما تشاهده منها.


السرطان

حذار مشكلات شخصية أو مهنية’ وابق على الحياد. قد تعاكسك الظروف أو تجدك غير قادر على المواكبة أو منتفضاً على واقع. يبدأ "فينوس" بالتراجع في برج الجوزاء، ما قد يشير الى عودة حب قديم الى حياتك، أو الى إعادة النظر في بعض المشاريع العاطفية، أو الاهتمام بالماضي ومحاولة التحقق من بعض نواحيه. سارع إلى الالتحاق بأحد الأندية الرياضية، وواظب على ممارسة الرياضة.


الأسد

يبدأ "فينوس" بالتراجع في برج الجوزاء، ما يفرض عليك بعض التكتّم، ويجعلك تميل الى أشخاص أكبر سنّاً أو سلطة، أو يحيّرك بشأن شراكة لا تراها مناسبة. لا تفاخر أمام الشريك بصفاتك الخيّرة، فهو يعرفها فيك منذ اليوم الأول، وإلا لما اختارك أساساً لإكمال الحياة معاً. إحرص على تناول الخضروات بانتظام، والإكثار من شرب المياه والعصير.


العذراء

تعاون مع الآخرين لأن التعاون يوصلك الى شاطئ الأمان. ابتعد عن الأجواء الشائكة، فقد تخيّبك الأحداث التي تحمل توتراً وخلافاً في المجال المهني. ترفض الحوار أو التفاوض، ولكن هل سألت ما إذا كان الحبيب مستعدّاً أو قادراً على تحمّل طباعك المتقلّبة؟ خفف من مواقفك الحازمة وافسح في المجال للحوار. لا تدع الشك ينتابك إذا شعرت ببعض الألم الخفيف في محيط قلبك. وللحرص قم بزيارة الطبيب.


الميزان

ردّات الفعل الغاضبة غالباً ما تؤدي إلى ارتكاب الأخطاء، لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام العشوائية. موضوعات مثيرة للجدل تناقشها مع الشريك، وهي ستكون في معظمها مادّة دسمة لتزكية الخلاف المتفاقم بينكما. إياك وإهمال صحتك من أجل أعمال تافهة لا تعود عليك بالنفع المادي، إنما بالضرر الصحي.


العقرب

يبدأ فينوس بالتراجع في برج الجوزاء ما يشير الى يوم من الارتباك والفوضى والتأجيل والتسويف حتى نهاية الشهر. يكون حديث عن ممتلكات وعائدات مالية وأعمال بيع وشراء. يلفت نظرك شخص فتقع بغرامه من النظرة الأولى. لكن سرعان ما تفكر في التمهل بالارتباط. صمم على محاربة السمنة، وضع خطة للقضاء عليها قبل بداية فصل الصيف.


القوس

يبدأ فينوس بالتراجع في بيتك السابع، وقد يعقّد بعض الأمور ويؤخّر بعض الاستحقاقات أو يجعل الشريك المهني متردّدًا ابتداءً من الآن. في هذا الوقت يغادر مارس مواليد العشرية الأولى ويطرق باب مواليد العشرية الثانية، ما يحرّر الأوائل من بعض الضغوط ويفتح أمامهم طريقاً أكثر سهولة يلاحظونها مع الأيام. لا تظهر جانبك السلبي أمام الشريك كلما واجهت ضغوطاً في حياتك العملية. فهو لن يتحمل منك ذلك طويلاً. أنى توجهت هذه الأيام رأيت الناس يمارسون الرياضة، فلم لا تتشبه بهم؟


الجدي

تتعزّز علاقة شخصية وتتاح لك الفرصة للمصالحة ولترتيب العلاقات المهنية وغيرها. باستطاعتك الوصول الى نقاط مشتركة مع الآخرين. يوم من البرودة في العلاقة بالشريك، لكن الأيام المقبلة ستشهد تبدلاً سريعاً نحو مزيد من التواصل الإيجابي. إختر ما يناسبك من المشاريع المطروحة أمامك لمساعدتك على تحسين وضعك الصحي.


الدلو

كن متأنياً جداً في هذا اليوم على الصعيد المهني والمادية. إبحث عن سلامتك ولا تغامر في أي مجال. لكن لا تقلق! تتحدث فتشدّ الأسماع إليك وتظهر فتخطف الأنظار، لكنك تصبو إلى الشراكة العاطفية والحب والأمان. قد تسير أنت نحو هذا الخيار أو يعزّزه الشريك الذي يفتح معك صفحة جديدة. سارع إلى أحد خبراء التغذية واعرض عليه مشكلتك مع البدانة، فهو القادر على إيجا الحل الناجع.


الحوت

إبق على تواصل مستمرّ مع محيطك في هذا اليوم المميز الذي يدخل البهجة والامل مجدداً الى حياتك. تبدو مستعدا لاتخاذ قرار حاسم أو تسمع جواباً، كما ترغب في ادخال تغيير على مظهرك الخارجي. لا تحاول التخفيف عن التدخين بالنارجيلة، فأنت كما يقول المثل "من الدلفة لتحت المزراب"


مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات بالصور قناه cbc تعتذر للمشاهدين بسبب فستان هيفا وهبى في ستار اكاديمي 10
بالفيديو تعرف سبب تتباهى كوريا الشمالية بتفجير القنبلة الهيدروجينية
أبراج جوي عياد اليوم الاثنين 23/2/2015 Abraj joy ayyad , برجك اليوم مع جوي عياد 23 فبراير 2015
برج الدلو اليوم 6-11-2013 ، ابراج اليوم الاربعاء ، ابراج يوم 6 نوفمبر 2013
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 17-11-2013 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 17 نوفمبر
عناوين الصحف السودانية اخبار السودان اليوم الاحد 2014/12/7
توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 4-2-2015 , برجك اليوم مع ميشال 4 فبراير 2015
صور بنات للفيس , صور رمزيات بنات للفيس 2015 , بنات فيس بوك 2015

الكلمات الدلالية
, ,

أبراج إبراهيم حزبون يوم الجمعة 27/2/2015 abraj ibrahim hazboun , حظك اليوم ابراهيم حزبون


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 04:10.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك