فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
مبدع الاقسام العامة

 

افتراضي أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014


ابراج مع كارمن شماس اليوم توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الأربعاء 12-3-2014 , حظك اليوم مع كارمن اليومالأربعاء 12-3-2014 مارس
أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014
أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014





الحمل

مهنياً: إياك والغرور وانتقاد الآخرين ما لم تكن أهمّ منهم عد إلى صوابك وكن واعياً، فالزمن لا يرحم، وكل ما فات مات

عاطفياً: تركز على الحياة الاجتماعية من خلال الأصدقاء والمعارف وتهتم بالترفيه والحفلات

صحياً: لست مرتاحاً إلى وضعك الصحي العام، وتشعر أن شيئاً ما ليس على ما يرام لكنك لا تستطيع تحديده


أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014


الثور

مهنياً: تحقق نتائج مهمة، والتشويش الذي تعرضت له في الايام الفائتة غاب لتحل محله فرصة مستقبلية

عاطفياً: قد تصاب بخيبة أمل بسبب صدمة عاطفية فجائية كن مستعداً لمرحلة مقبلة تحمل الكثير من المفاجآت

صحياً: حاول التخفيف عن نفسك من وطأة الضغوط وخصوصاً التي لا أساس لها


أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014


الجوزاء

مهنياً: هذا اليوم أساسي لتسهيل الطريق أمامك، ويشير إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية، ويفتح أبواباً ويبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب




عاطفياً: تتحول علاقتك بأحد مواليد الجدي إلى قصة حب، فكلاكما يتمتع بحب الحياة الصاخبة والأحاسيس المتأججة

صحياً: حذار المبالغة في السهر أو الإفراط في الطعام لئلا يتغير كل نظامك الغذائي فتصاب باضطرابات صحية متعددة


أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014


السرطان

مهنياً: يلمع نجمك في غضون الأيام القليلة المقبلة، وتحقق إنجازاً مميزاً على الصعيد المهني، تستحق عليه التهنئة

عاطفياً: علاقتك المنسجمة بمن تحب تجعلك تفكر في ارتباط جدي وخصوصاً أن الفرصة باتت سانحة لتبوح له بمشاعرك

صحياً: نجاحك المهني يعود عليك بالفائدة الصحية وخصوصاً أن التوتر قد غاب عنك هذه الفترة


أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014


الأسد

مهنياً: تشعر بالحماسة للمشاركة الفاعلة في عدة أنشطة وتؤدي دورًا بارزًا في ورش العمل، قد تسافر أو تشارك في ندوة أو مؤتمر

عاطفياً: تمنح نفسك الحرية في أن تحب أحدهم على طريقتك الخاصة، مطبقاً المثل القائل \"كن جميلاً ترَ الوجود جميلا\"

صحياً: لديك الطاقة والحيوية هذا اليوم كي تقاوم أي مرض عابر، لكن أعصابك بحاجة إلى الراحة أكثر


أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014


العذراء

مهنياً: تتشجّع على التلاقي وجمع الشمل، فيكون يوماً إيجابيًا

عاطفياً: تسرّ بكلمة عذبة او بعودة الحبيب، وربّما تزول الضغوط المالية فينعكس الأمر إيجابًا على وضعك العاطفي

صحياً: عليك السير بوتيرة منتظمة حيث إنك تستطيع أن تنفذ أعمالك وتدير شؤونك الشخصية بدون الوقوع تحت أي ضغط نفسي


أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014


الميزان

مهنياً: كُن جاهزًا لتحمّل مسؤولياتك ولإنجاز أعمالك بصورة كاملة، ولا تختلق العداوات اوالخلافات مع الزملاء والمسؤولين

عاطفياً: حب قديم يعود إلى الظهور ويجعلك حائراً في اتخاذ قرار بشأن بعد أن انجذبت إلى علاقة جديدة بدأت تحتل حيزاً مهماً في حياتك

صحياً: تتوصل أخيراً إلى السيطرة على ردات فعلك وتعمد إلى إصلاح الأخطاء التي اقترفتها


أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014


العقرب

مهنياً: استرخ ولا تكثر من المشاريع والتحركات المهمّة، ثمة مؤشرات إلى تأخير في مختلف المعاملات والأحكام والنتائج، استمهل الفرص والمواعيد

عاطفياً: بعض النزاعات العاطفية تنتظرك وخصوصاً لاختلاف مواقفك عن مواقف أفراد عائلتك تجاه بعض الأحداث والأوضاع

صحياً: الصحة جيدة إجمالاً لكن لا ترهق جسدك، عليك الابتعاد عن الأجوء السلبية التي توترك وتدخل القلق إلى عقلك


أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014


القوس

مهنياً: تتملكك الرغبة في التغيير للانفتاح على آفاق جديدة والسفر، لكنك لن تقدر على الهروب من واقعك

عاطفياً: موضوعات حساسة للنقاش مع الشريك، وهي في معظمها دسمة لتزكية الخلاف بينكما

صحياً: تشعر أنك حيوي وقوي هذا اليوم، ولكن لا تتمادَ ولا تبذر كل طاقتك


أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014


الجدي

مهنياً: تشعر بالانفراج وتتنفس الصعداء، ويسلّط الضوء على شؤون مالية وتفاصيل مادية كثيرة، وربما يجعلك تنسحب من مشروع ترى فيه ظلماً لبعضهم

عاطفياً: من الصعب التقيد بشريك معين وبالتالي أنت تفضل أن تكون برفقة صديق عزيز يمكنك أن تتناقش معه في الكثير من الأمور المهمة والجدية

صحياً: حاول القيام ببعض النشاطات الرياضية لإبعاد التشنجات عنك


أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014


الدلو

مهنياً: ينتهي الشهر مع يوم واعد وقمر في البيت الحادي عشر، ولقاء مع الاصدقاء والجماعات التي ترتاح اليها، ودعم من قبل بعض النافذين

عاطفياً: تكون انتقائياً في اختيار أصدقائك لأنك تشعر بانسجام لطالما كنت تبحث عنه في علاقاتك العاطفية

صحياً: على الرغم من أن حيويتك هي على خير ما يرام فإن حياتك المهنية تحثك على استجماع قواك والاعتناء بنفسك أكثر فأكثر


أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014


الحوت

مهنياً: تكون قدرتك على المجابهة قوية، لا تتردد في استثمار افكارك الرائدة، فقد تقودك الى نجاحات غير متوقعة

عاطفياً: تجربة جديدة في العلاقة العاطفية، تنتهي بارتباط سريع مع شخص لم تكن تتوقع أن يكون شريكك

صحياً: من الأفضل الابتعاد عن السهر اليومي، فهذا سيؤدي الى عدم صفاء الذهن

تابع ايضا
أبراج جوي عياد اليوم الأربعاء 12/3/2014 Abraj joy ayyad , برجك اليوم الأربعاء مع جوي عياد 12 مارس
توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الأربعاء 12-3-2014 ,برجك اليوم الأربعاء مع جمانة قبيسي 12 مارس
أبراج إبراهيم حزبون اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj ibrahim hazboun , حظك اليوم مع ابراهيم حزبون
أبراج ليلي عبد اللطيف يوم الأربعاء 12/3/2014 abraj layla abdel latif , حظك اليوم الأربعاء
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كريم العقباوي الاربعاء 12-3-2014 ، Abraj 12 february 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى الاربعاء 12/3/2014 ، Abraj 12 March 2014
توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الأربعاء 12-3-2014 , برجك اليوم ميشال 12 مارس Michel Hayek
توقعات الابراج اليوم الأربعاء 12-3-2014 , برجك اليوم الأربعاء 12 مارس 2014





مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات حالات وفاة واختناق طفل بسبب مدفأة غاز بمنطقة منشية بني حسن الأردنية
صور احتفل الفنان المصري سامح الصريطي وزوجته الفنانة نادية فهمي بعقد قران ابنتهما
تفسير رؤيا الدولاب فى المنام , تفسير حلم الدولاب للنابلسى
آيه قرآنية عن المرأة , ايات عن النساء , آيات عن المرأة
مكان جنازة الاعلامي خالد عريشي يوم الاربعاء 8-7-1435
كريستيانو رونالدو أفضل مهاجم في الدوري الانكليزي 16/5/2012
برج الجوزاء توقعات برجك وحظك اليوم الخميس 27/11/2014,gemini horoscope Today
رمزيات كشخة تويتر 2018 - اجمل صور تويتر 2018 - صور رائعه لتويتر 2018

الكلمات الدلالية
, , , , , ,

أبراج كارمن شماس اليوم الأربعاء 12/3/2014 abraj carmen chammas , توقعات الابراج مع كارمن شماس 2014


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 03:53.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك