فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى السبت 29-3-2014 ، حظك اليوم 2014 Abraj 29 March

حظك اليوم و توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى السبت 29/3/2014 ، Abraj 29 March برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] انها ليست سيئة تقريبا

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
حبيب أبو زكريا

 

B6 توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى السبت 29-3-2014 ، حظك اليوم 2014 Abraj 29 March




حظك اليوم و توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى السبت 29/3/2014 ، Abraj 29 March
برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

انها ليست سيئة تقريبا كما تظن، في الواقع، فإن الأمور تبدو بالتأكيد.بطبيعة الحال، فأنت لا تعرف أبدا أنه
إذا كنت ترفض سحب نفسك للخروج من السرير لترى بنفسك. وقد ترك العمل الثابت على مدى الاشهر
القليلة الماضية كنت مضنى واستنزفت إلى حد ما. ولكن اليوم تبدأ لرؤية مردود!حان الوقت لتحصل على ما يصل،
أرتدي ملابسي ، وانبهار العالم مع تألق الخاص. كنت أعلم أنك تستطيع ان تفعل ذلك .




توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى السبت 29-3-2014 ، حظك اليوم 2014 Abraj 29 March



برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]




تفكر في نفسك لديك مسافة طويلة جدا للسفر، ولكن ليس مجرد حلاوة التي يمكن العثور عليها في عبور خط النهاية،
وإنما يتطلع في كل المشاهد على طول الطريق. بينما اليوم رأسك تزدحم الخطط والأفكار ، وبدأت تشعر تنكمش
عندما تبدأ في النظر في جميع الخدمات اللوجستية لتحقيق هذه الأحلام. لا تأكل، الثور. الكواكب قد أنعم عليك
مع مستوى الطاقة التي تساوي في المهمة، لذلك يذهب إلى الأمام والبدء .










برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]




حان الوقت بالنسبة لك للاستفادة من هذا المورد في داخلك قدرتك على شفاء غير عادية، وليس هناك نقطة في
حرمانهم من أي فرصة لفترة أطول. عقلك هو مثل الإسفنج، متعطش لامتصاص أي معرفة أو ممارسة جديدة
عن فنون الشفاء. ربما كنت تنفق اليوم التصفح محل لبيع الكتب العصر الجديد.أو لماذا لا تنفق ساعة الاسترخاء
الكذب خارج مسطح على الطاولة، والتعلم من أصابع ماهرة من مدلكة الرئيسية .










برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]




بدأت مرة واحدة ويتم ذلك إلى النصف ، كما يقول المثل. وهذا ينطبق بالتأكيد لكم اليوم، نعم، هذا صحيح
أن لديك قدرا كبيرا من العمل الذي ينتظركم، ولكن من المؤكد أنك تعرف أنه يمكنك الحصول عليها القيام به،
مما يجعل قائمة (لا ، لم يكن لديك للتحقق من ذلك مرتين) تساعدك كسر المشاريع إلى أجزاء يمكن التحكم فيها.
انها أسهل بكثير للتركيز فقط على الخطوة التالية بدلا من مهمة شاقة بأكمله .












برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]




هناك أوقات عندما تكون الفرص المهنية هي ببساطة جيدة جدا لتمرير ما يصل.وهذا المخلوق الخدعة كنت قد
عينيك على ان ننتظر للكم في يوم آخر. في الوقت الحالي ،، والتركيز على الأعمال التجارية في متناول اليد.
مع الجانب الحالية في اللعب، يمكن أن يكون مردود هائل .










برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]




اليوم هو اليوم بالنسبة لك لتنظيف المنزل. كنت قد تم طرح هذا قبالة طويلة بما فيه الكفاية، والآن يجب أن مواجهة الغبار
والحطام في العلية الشخصية الخاصة بك. سواء كان ذلك عبث العاطفية التي تحتاج إلى تنظيف أو المسائل التجارية
التي تسول للاهتمام، ونعرف ان تكونوا تضر نفسك والآفاق المستقبلية الخاصة بك إذا كنت تأخير أي لفترة أطول .










برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]




يبدو ان السفينة على وشك أن تأتي في الميزان. على الأقل ، والكواكب. سيكون لديك سنوات علاقات تجارية
زراعة تؤتي ثمارها في شكل زيادة المبيعات أو فرص تجارية جديدة. يبدو هذا النجاح يمتد إلى حياتك الشخصية كذلك.
الحياة على الجبهة الداخلية لم تكن أبدا أكثر هدوءا. كنت قائدة هذه السيمفونية الايقاعات التي حياتك .










برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]




لماذا الصبر أن تأخذ وقتا طويلا؟ ساخرا روح واحدة والإحباط.وليس هناك شك في ذلك.
سوف تحصل خلال اليوم أكثر سهولة إذا كنت تركز على إيجاد منفذ للإحباط المكبوت الخاص.
وستكون زيارة الى صالة الالعاب الرياضية أو تنظيف قوية للمنزل مساعدة .




برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]




نحن جميعا نعرف القول المأثور : "إذا كنت في البداية لا تنجح، حاول، حاول مرة أخرى."
ولكن لا يمكنك أن تساعد شعور كنت قد حاولت وحاولت وحاولت دون جدوى. كل ما هو على وشك التغيير ،
والبدء في جني ثمار الخاص. هل يمكن أن نتوقع أن نرى الأشياء من منظور جديد وغير مألوف.
هذا سيسمح لك لتجنب العقبات التي قد تسد كنت في الآونة الأخيرة.إيلاء اهتمام إضافي اليوم وتقديم
مذكرة العقلية، إن لم يكن فعلي واحد، من أي أفكار غير عادية لديك .










برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]




كل ما تريد ما عليك سوى طلب ذلك، وهناك فرصة جيدة أنك سوف تحصل عليه.وحان الوقت أيضا.
يبدو أنك لم تعمل بجد استثنائي في الآونة الأخيرة. كنت بالتأكيد نظرا لإثارتها ، إن لم يكن تعزيز ملف.
جمع أفكارك، وجمع الأدلة الخاص الداعمة ، ونسأل لماذا تستحق. لو ين للحصول على مزيد من الاعتراف
العامة المزعجة في لكم، ثم تأخذ خطوات اليوم لضمان أن تحصل على المزيد من الوقت في دائرة الضوء .










برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]




لقد حان الوقت مرة واحدة وإلى الأبد لربط جميع هذه المشاريع المنجزة إهمالها.بقدر ما كنت قد الرهبة ذلك ،
أعتقد أنه من هذا الطريق، من خلال استكمال هذه المهام لك مساحة واضحة لمشاريع جديدة ومثيرة لتأتي في طريقك.
أعرف أن كل شيء يبشر بالخير للجميع اليوم الامور المالية والمهنية.ربما ستحصل على مكافأة أن هذا يرجع لك .










برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]




البريد غير المرغوب فيه، واستدراج العروض الهاتفية القليلة يكاد يكون مبعث ارتياح موضع ترحيب من الاتصالات
المكثفة التي كنت تواجهها مع الناس في الآونة الأخيرة. كل هذه الكثافة من المثير للاهتمام، أن يكون متأكدا ، ولكن
أيضا أكثر من مضيعة للوقت تريد. بالكاد كان لديك الوقت للتعامل مع الشؤون الخاصة بك، ناهيك عن تلك التي للآخرين.
إذا بدأت تشعر نفسك عند نقطة الانفجار، يجب ان تعطي لنفسك المهلة .



من مواضيعى في فضائيات اسئلة المقابلات الشخصية واجوبتها تؤهلك للقبول بأي وظيفة كيف تفوز بالوظيفة
خطبة محفلية قصيرة عن تكريم الطلاب
لماذا اختار داعش قتلة فلسطينيين
احدث تردد قناة ان بى اس الامارتية NBS قنوات الامارات العربية
تحميل فيلم Walking With Dinosaurs 2013 مترجم عربى dvd كامل مشاهدة اون لاين
احدث تردد قناة الحقيقه الدوائيه AL HAQEQA AL DAWLIAH الفضائيه
صور شعار شركة Best Western, بالصور تغير لوجو سلسلة الفنادق الكُبرى Best Western
تنزيل برنامج Calibre 2.37.1 لادارة الكتب الالكترونية
تفسير رؤيا و دلالة بأمر مهول في المنام
طريقة عمل سلامى الشوكولاتة والبسكوت مع صوص الكريمة

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى السبت 29-3-2014 ، حظك اليوم 2014 Abraj 29 March


أدوات الموضوع


مواضيع ذات صلة مع توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى السبت 29-3-2014 ، حظك اليوم 2014 Abraj 29 March
ابرج اليوم مع عبد العزيز الخطابى الاثنين 30-6-2014 ، الابراج 2014/06/30 abraj today
ابراج مكتوب اليوم الاربعاء 7-5-2014 , توقعات الابراج مكتوبة اليوم الاربعاء 7 مايو 2014
ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء 1-4-2014 , توقعات الابراج مكتوبة اليوم الثلاثاء 1 ابريل 2014
جميع ترددات النايل سات 2013 محدثة تردد النايل سات تردد قنوات النايل سات ترددات شهر ابريل 2013
تردد قناة الكاس 2014 ، تردد قناة الكاس الجديد على النايل سات 2014

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 21:12.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك