فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

ابراج يوم الخميس 22-5-2014, ابراج الخميس برجك الخميس برجك يوم الخميس حظك الخميس

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
مبدع الاقسام العامة

 

افتراضي ابراج يوم الخميس 22-5-2014, ابراج الخميس برجك الخميس برجك يوم الخميس حظك الخميس





حظك اليوم 1 جمادي الأول 2014 , ابراج 22 مايو May 2014 , ماغي فرح شهر مايو , الابراج الاسبوعية شهر مايو 2014 , الابراج اليومية لشهر مايو 2014 , الابراج و الحب شهر ايار 2014 , حظك 22 مايو May 2014 , البرج اليومي لشهر مايو, ابراج الخميس 22 ايار شهر خمسة , ابراج الحظ يوم الخميس , ابراج اليوم الخميس 22/5/2014 , برج الميزان شهر ايار 2014 , برج الاسد شهر ايار 2014 , برج الثور شهر ايار 2014 , برج الحمل شهر ايار 2014, برج الدلو الخميس 22\5\2014 , برج الجدي 22-5-2014 , برج الجوزاء 22/5/2014 , برج السرطان 2014/5/22 , برج العذراء 22/5/2014 , برج العقرب 22.5.2014 , برج القوس 22/5/2014
تنبؤات الابراج شهر مايو 2014 May جمادي الأول , برجك 22-5-2014 , برجك اليوم 22/5/2014 , برجك اليوم الخميس , برجك في الحب 22.5.2014 , توقعات الابراج شهر 5 , حظك الخميس 22 أيار 2014 , حظك اليوم 22/5/2014, حظك اليوم الخميس , حظك اليوم الخميس 22/5/2014 , حقيقة الابراج شهر مايو , شاهد برجك ابراج الياهو 22-5-2014

ابراج يوم الخميس 22-5-2014, ابراج الخميس برجك الخميس برجك يوم الخميس حظك الخميس
ابراج اليوم الخميس 22-5-2014 - حظك اليوم 2015 - ابراج اليوم 2015
ابراج اليوم الخميس 22.5.2014 , حظك اليوم الخميس 22/5/2014

ابراج يوم الخميس 22-5-2014, ابراج الخميس برجك الخميس برجك يوم الخميس حظك الخميس

الحمل






مهنياً: ستواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغت






عاطفياً: الغيرة عند الشريك مبررة، والسبب هو تصرفاتك تجاه بعض اصدقاء الماضي






صحياً: عليك ان تنتبه الى تبدلات الطقس في الوقت الحالي، فهو يؤثر في صحتك













الثور






مهنياً: كن على حذر من بعض المحيطين بك أصحاب النيات المبيّتة والخبيثة، وخصوصاً أولئك الذين محضتهم ثقتك ولم يكونوا أهلاً لها






عاطفياً: قد تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك، أو ربما تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح






صحياً: تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق والعمل الزائد عن حده
















الجوزاء






مهنياً: خلافات هامشية وغير مبرَّرة مع بعض الزملاء، لكنّ ذلك لن يترك رواسب أو تجاذبات مستقبلية






عاطفياً: إذا كنت راغباً في تحقيق الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة، فلا تتردد إذا سافرت ستنعم بأجواء جيدة






صحياً: حاول القيام بالركض ولو لدقائق كل يوم، فهو مفيد للقلب
















السرطان






مهنياً: مهما تكن البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها، تجد الزبائن الحاضرين لها. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم من دون تعب






عاطفياً: إذا شوّش عليك بعض الظروف، فإنه لن يحبط من عزيمتك. قد تقوم بجهد لتجنب النزاعات وتلطيف الأجواء والقفز فوق بعض الاستفزازات المحتملة






صحياً: إذا شعرت أن نظرك يخونك في القراءة، اقصد فوراً طبيب العيون
















الأسد






مهنياً: إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات






عاطفياً: على سيرة المثل القائل: \"الصبر مفتاح الفرج\"، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة






صحياً: يحاول بعض الأشخاص تحريضك على الآخرين بغية إثارة عصبيتك وأذيتك
















العذراء






مهنياً: تعزز أوضاعك عموماً ويخفف من همومك، فيجلب لك الهناء والسعادة والسلام، فتجد الاتزان وتبدو منفتحاً على كل الآفاق والآراء، إذ يكفي قليل من الجهد لكي تحقق مبتغاك






عاطفياً: إذا كنت مرتبطاً، قد تعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ. يعود الانسجام ليخيم على علاقاتك






صحياً: قم بالواجبات المطلوبة منك للمحافظة على رشاقتك وصحتك
















الميزان






مهنياً: انتبه وابتعد عن الاستفزاز. عروض بالجملة تنهال عليك بعد إثبات جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر جديّة






عاطفياً: حاول أن تتفهم ظروف الشريك، وخصوصاً أن الضغوط تزداد عليه بسببك، فساعده لتخرجا معاً من هذه الأزمة






صحياً: قد تبدو مضطرباً وقلقاً جراء آلام خفيفة تنتابك في صدرك، لكن الأمر مجرد ضغط عصبي
















العقرب






مهنياً: لحسن الحظ إن مركور ينتقل إلى الجدي ويجعلك أكثر قدرة على الحوار. حذار تداخل المال بالعاطفة وكن متيقظاً في اليوم الأخير






عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً






صحياً: كفاك خداعاً لنفسك، وإيهام الآخرين أنك تطبق كل ما هو مطلوب منك على الصعيد الصحي. أنت الخاسر



















القوس






مهنياً: لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك






عاطفياً: إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور






صحياً: لا تقع ضحية ضعفك أمام الحلويات في المناسبات، واعتبرها حين تنظر إليها كأنها سم















الجدي






مهنياً: بانتقال مركور تتحلّى بمزايا فكرية وقدرات تعبيرية وأساليب ملفتة جداً. تتأقلم مع الظروف المتغيرة وتغدق بكرمك على المحيط تكون المرجع الصالح للاستشارة وطلب النصيحة






عاطفياً: تزول الخلافات تدريجياً، وتصبح قادراً على فرض وجهة نظرك، فتنتصر على بعض المنافسة






صحياً: تجنب قدر المستطاع تناول العشاء في ساعة متأخرة، لكن إذا اضطررت فليكن خفيفاً وصحياً















الدلو






مهنياً: كوكب مارس في برجك يحمل إليك الحماسة، ويحثّك على العمل والانخراط في أجواء جديدة. قد تحقق نجاحاً مالياً في آخر السنة تشعر بالسعادة وتنسجم مع ذاتك أكثر وتسترجع المعنويات






عاطفياً: قد تضطر لتقديم بعض التنازلات للشريك، وهذا سيترك عنده انطباعاً جيداً






صحياً: الرياضة على أنواعها، تساعد على تنشيط الدورة الدموية















الحوت






مهنياً: تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين






عاطفياً: قد تنهمك بايجاد تسوية الأمور مع الشريك، تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعية






صحياً: من المفيد لك أن تتقيد لك بلائحة الطعام التي وصفها لك أخصائي التغذية







مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات تعرف على الامراض التى يعانى منها رجل برج الجدى
ابراج يوم الاحد 13-7-2014 , ابراج الاحد برجك الاحد برجك يوم الاحد حظك الاحد
ايات مذكور فيها المطر والغيث , صور مكتوب عليها ايات عن المطر
رمزيات تانج و فيمتو , صور عصير تانج
اجمل كوكتيل صور بنات حلوين منوع 2016
صور أي فون مولد النبوي الشريف , خلفيات أيفون بمناسبة المولد النبوي الشريف
صور خلفيات ورود , صور قلوب ,صور ورود حمراء 2016
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كريم العقباوي الاربعاء 23-4-2014 ، abraj 23 April 2014
  رقم المشاركة : [2]
مبدع الاقسام العامة
 

افتراضي رد: ابراج يوم الخميس 22-5-2014, ابراج الخميس برجك الخميس برجك يوم الخميس حظك الخميس

تابع ايضا
ابراج يوم الجمعة 30-5-2014 , ابراج الجمعة برجك الجمعة برجك يوم الجمعة حظك الجمعة
ابراج يوم الخميس 29-5-2014, ابراج الخميس برجك الخميس برجك يوم الخميس حظك الخميس
ابراج يوم الاربعاء 28-5-2014 , ابراج الاربعاء برجك الاربعاء برجك يوم الاربعاء حظك الاربعاء
ابراج يوم الثلاثاء 27-5-2014 , ابراج الثلاثاء برجك الثلاثاء برجك يوم الثلاثاء حظك الثلاثاء
ابراج يوم الاثنين 26-5-2014 , ابراج الاثنين برجك الاثنين برجك يوم الاثنين حظك الاثنين
ابراج يوم الاحد 25-5-2014 , ابراج الاحد برجك الاحد برجك يوم الاحد حظك الاحد
ابراج يوم السبت 24-5-2014 , ابراج السبت برجك السبت برجك يوم السبت حظك السبت
ابراج يوم الجمعة 23-5-2014 , ابراج الجمعة برجك الجمعة برجك يوم الجمعة حظك الجمعة









من مواضيعى في فضائيات تفسير حلم و رؤيا الطبل فى المنام تفسير النابلسى ابن سيرين ابن شاهين
ترددات جميع قنوات نايلسات لشهر 5-2017 كاملة مع تعديل بعض الترددات
اسباب نزول سورة الحشر ، فضل سورة الحشر ، سبب تسمية سورة الحشر
بحث عن التعاون بين دول حوض النيل ، بحث كامل عن التعاون بين دول حوض النيل جاهز بالتنسيق
اسعار الحديد يوم الاربعاء 2/5/2012 فى مصر - اسعار الحديد فى مصر 2-5-2012
جرائم الاردن 2014 , جريمة طبربور الأم أبلغت أبناءها بنية قتلهم قبل يوم من الجريمة
تفسير حلم الصولجان فى المنام
بالفيديو شاب يطلب يد حبيبته في برنامج تلفزيوني على الهواء بمناسبة الكريسماس
*HOB* غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية
, , , , , , , ,

ابراج يوم الخميس 22-5-2014, ابراج الخميس برجك الخميس برجك يوم الخميس حظك الخميس


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 16:11.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك