فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > > >

شعر - خواطر - قصائد - حكم - اقوال - بوستات اذاعة مدرسية، اليوم الوطني، اشعار، تغريدات، تويتات، كلمات، غناوي، شتاوي، قصة اطفال، حكاية , حكم، بوستات، ابيات شعر، قصص، حكايات

شعر المتنبى عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى عن الخيانة

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
الصورة الرمزية New Sat
حبيب أبو زكريا

 

افتراضي شعر المتنبى عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى عن الخيانة


بوقت من البطا وبليل تتراقص شياطينه
بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا..ثلثين
تحايلت المنام إلي مثل بيتك تمرينه
وانا إلي من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
غريبه!! كل حلم يمر برقادي تزورينه
والاغرب كيف أحلم الحلم وارجع واحلمه بعدين؟!
قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
ونمت أمس ورجع نفس المنام إلي قبل يومين
انا إلي قبل اسافر شلت قلبي من شراينه
تركته في ايدك مثل الامانه واحفظيها زين
ترى حفظ الأمانه دين..مجبوره تردينه
أجل مافيه احد قد قالك حفظ الأمانه دين !!
مرد المقفي بيلفي ..ويستوفي وتوفينه
بعد ليله , ثلاثه , أربعه , عشرة , شهر , شهرين
إذا انتي ما انتي بقد الكلام إلي تقولينه
حرام أستأمنك حاجه..وإذا جيت أطلبك تنسين
تخونين وتبين أرضى!. واحد يرضى تخونينه
انا لاجيت أخونك مع حبيبه ثانيه ترضين..؟
من اول ما رجعت من السفر ماشفت لك بينه
وانا إلي كنت احسبك قبل ادوس ارض المطار تجين
تكونين انتي اول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت اتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين
واشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل تحكينه
واجيب أحلى من إلي بتحكينه واتركك تحكين
تقولين الوطن نور واقول بنور مضوينه
تقولي لي غديت أحلى واقول عيونك الحلوين
كلام(ن) نام بشفاهج وخفتي لا تصحينه
ذخرتيه لغرام إلي ينام ويتركك تصحين
تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
تعلم من ايدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
وليتك لاقية به شي..فيني ما تلاقينه
مهو بغرور لكن خابرك مالك أمل تلقين
تغافلج بغلا والا الحلا ما هوب من زينه
تزينه الصور..بس الصحيح ابن الحلال زوين
وانا ماني بناقص عنه يوم انك تبدينه
نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري..والسم مايذبح ثعابينه
على قول المثل: ماني حلو لكني ماني شين
إذا اهداك الزهر مره فأنا أهديتج بساتينه
وإذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين
وإذا استضعفتك أملاكه وشتتك ملاينه
انا حتى فتاته الخبزه أقسمها معك نصين
طموحي, بس أجي واظفر بشي(ن) تستحقينه
تدينته , تسلفته , سرقته , مو مهم منين
كأني من كثر مارضى بكل إلي اتمنينه
لو أنك تطلبين الله يعنيني بقول: آمين
أنا ما ألعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبيني الحين يوم إني كبرت ألعب على الحبلين.؟
ترى عن البدو بالذات عيب إلي تسوينه
حلاتك لا عشقتيني..تعشقيني ليوم الدين
غرام(ن) نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع معزتنا ولا عشق(ن) يذل اثنين
كثار إلي تحدوني وقالولي تحبينه
أمانه..لا تخليني صغير بعينهم..تكفين
لأني كل ماقالو: تخون..أقول: مسكينه
عليك الله وامانه علميهم من هو المسكين
انا خايف (ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه)
وانا ماعادت ضلوعي تحمل طعنة السكين
مثل ماقالو: المكتوب واضح من عناوينه
لو أرحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟
كفايه..كل حلم يمر برقادي تزورينه
كفايه..من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
ونمت أمس , ورجع نفس المنام إلي قبل يومين

شعر المتنبى عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى عن الخيانة شعر المتنبى عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى عن الخيانة شعر المتنبى عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى عن الخيانة شعر المتنبى عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى عن الخيانة





مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات لماذا سعر النقرة في قوقل ادسنس يصل الى 0.02 يورو
كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة هدافي الدوري الاسباني 2015
صور زلزال جازان اليوم 1436
ابل ووتش أصبحت تتيح تحويل الأموال
ابراج اليوم الاحد 10/6/2012 ، برجك اليوم 2012-6-10 ، حظك اليوم 10-6-2012 , ابراج مكتوب اليوم
تفسير رؤيا العنكبوت في الحلم 2014 , ماهو تفسير رؤيا العنكبوت في المنام
سعر جرام الذهب في مصر 5 ديسمبر 2013 , اسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 5-12-2013
ترددات قنوات الجزيرة الرياضية بعد تغير اسمها الي بي ان سبورت 2014 ,bein sport

شعر المتنبى عن الخيانة , ابيات شعر المتنبى عن الخيانة


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 18:24.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك