فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

معلومات عامة ، حدث في مثل هذا اليوم احداث اليوم , احتفال جوجل , السيرة الذاتية , ويكيبيديا , معلومات عن الطب , الصحة , الطبخ , التداوي بالاعشاب , العناية بالبشرة , ماسك تنيض , شخصيات مهمة

وجبات مساعدة للعقل والجسم

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
مبدع الاقسام العامة

 

افتراضي وجبات مساعدة للعقل والجسم


يحتار الشخص في اختيار أنواع الطعام أو السلطات أو الحلويات الصحية والمغذية، والتي تتيح له في الوقت نفسه الشعور بالشبع وعدم التوقف أمام مسألة ارتفاع الوزن أو زيادة الدهون في الجسم. من هنا، اختار موقع health أربعة أصناف من الأطعمة تنوعت بين الأطباق الرئيسية والحلويات التي يساهم تناولها في تحقيق المثل القائل «العقل السليم في الجسم السليم».




وجبات مساعدة للعقل والجسم


سندويش سلمون
يساعد سمك السلمون في تحسين المزاج لاحتوائه على الأوميغا 3 الأحماض الدهنية، ويصبح ألذ إذا ما تمَّت إضافة السبانخ إليه التي تحتوي على المغنيسيوم، المساهم في الاسترخاء والمساعد في خفض ضغط الدم. ويمكنك إضافة الجوز الذي يعتبر مصدراً طبيعياً من الميلاتونين، التي يمكن أن تساعدك في الحصول على نوم أفضل ليلاً.


سلطة البحر المتوسط
الجرجير والخرشوف والكرفس، والبصل الأحمر، مع صلصة الخل تحتوي على الفيتامين C وأسيد الكافيين، التي تكافح التورم. أما الجرجير والخرشوف فكلاهما مدرٌّ للبول، والخرشوف يعتبر أيضاً مصدراً طبيعياً من الألياف القابلة للذوبان. في حين أنَّ الكرفس يحوي الصوديوم والبوتاسيوم المساعدَيْن في توازن كمية السوائل في جسمك.

اللحم مع الخضار
إنَّ تناول شريحة لحم مع الفلفل، والهليون، والزنجبيل وصلصة الصويا وعصير الليمون، والأرز البني، والكاجو المقلية تساهم في رفع الرغبة الجنسية. إذ يحوي الهليون على الفيتامين E، ما يساعد الجسم في ضخ هرمون الاستروجين والتستوستيرون. أما الزنك الموجود في لحوم البقر فهو مفتاح الرغبة الجنسية.

حلوى البانانا سبليت
إنَّ هذه الحلوى المكوَّنة من الموز والتوت المخلوط مع الحليب الخفيف، وجوز الهند، والقليل من اللبن، وقشر الليمون والعسل تحوي على كمية كبيرة من الألياف المساعدة على الشعور بالشبع. أما زيت جوز الهند فيساعد في التخلص من الدهون في البطن، بينما اللبن فهو أكبر مصدر حمض اللينوليك والأحماض الدهنية التي تحارب الدهون.(إيلاف)





من مواضيعى في فضائيات أحلى ميك اب هادئ للصبايا لعام 2014 , صور ميك اب للصبايا 2014
ابراج اليوم السبت علي الشيباني 12 ابريل 12-4-2014 , برجك اليوم مع علي الشيباني السبت 12 ابريل 2014
تردد قناة كأس اسيا استراليا 2015, ترددات القناة الناقة لكأس اسيا 2015
نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية اليوم 25-5-2012 - نتائج انتخابات الرئاسة المصرية الجمعه 25/5/2012
توقعات الابراج مع نجلاء قباني اليوم الاثنين 13-1-2014 , برجك اليوم الاثنين 13 يناير 2014
توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم السبت 16-5-2015 , حظك اليوم السبت 16 مايو 2015
وكالة الامم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين اغلاق مدرسة جبل عمان الاعدادية المختلطة
يوتيوب كلمة المستشار عدلى منصور اليوم الاحد 26-1-2014 كاملة

وجبات مساعدة للعقل والجسم


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 17:37.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك