فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , حظك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
الصورة الرمزية New Sat
حبيب أبو زكريا

 

افتراضي ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , حظك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013


حظك اليوم في الابراجماغي فرح اليومالخميس 10 تشرين الاول 2013
ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , حظك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013


توقعات الابراج مع ماغي فرح اليومالخميس10-10-2013 , برجكاليوم مع MagiFarahالخميس 10 اكتوبر2013
برج الحمل
الكواكب تمدك بالهدوء والصفاء النفسي كي تتمكن من إعادة تقييم الأمور بحيث تجد لكل موضوع الحل المناسب.
ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , حظك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013
برج الثور
تحظى بسعادة كبيرة لدى الاجتماع ببعض الاصدقاء لا تتردد في السعي اليهم ان كانوا بعيدين عنك، تراودك حالة من الحماس تعقبها حالة من المراوحة والتردد تدوم لفترة.

ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , حظك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013
برج الجوزاء
اجواؤك هادئة على العموم، وتستطيع معها أن تفكر في اتخاذ بعض الراحة ولو لفترة قصيرة. قد تحصل مفاجآت تدفعك الى ارتكاب خطأ تندم عليه في ما بعد.
ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , حظك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013
برج السرطان
انت بشكل عام متعقل وحكيم وتفهم الأمور جيداً لكن تبدل الظروف قد يجر الى تبديل المواقف، عرض عمل جديد تتلقاه قريباً.
ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , حظك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013
برج الأسد
المعاناة التي مررت بها ستزول قريباً. تحولات اساسية في حياتك المهنية، لا تبالغ في تقدير الصعوبات التي تصادفك فالحظ سيقف الى جانبك هذه الفترة.



ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , حظك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013
برج العذراء
تواجه هذه الفترة حقيقة من الصعب عليك تقبلها بسهولة، اصبر ولا تكن لجوجاً فالأيام المقبلة تحمل لك أخباراً سارة.
ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , حظك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013

برج الميزان
كن جدياً ولا تخل بمواعيدك وارتباطاتك، هذا اليوم سيكون ملائماً للصفقات الكبيرة من الناحية العاطفية لا تترك الشكوك والافكار السوداء تثقل رأسك.
ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , حظك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013
برج العقرب
ابتسم للحياة بالرغم من كل شيء فالمثل يقول: اضحك تضحك لك الدنيا وأنت لماذا دائماً متشائم وكئيب، الحبيب يبادلك الحب باخلاص.
ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , حظك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013
برج القوس
كن نشيطاً دائم التجدد مليئاً بالحيوية واغتنم فترة الهدوء هذه لدراسة مشاريع تجارية تحقق لك ربحاً كبيراً.
ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , حظك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013
برج الجدي
هدوء تام واستقرار في علاقتك بمن تحب فحاول المحافظة على هذا الوضع، كن أكثر تواضعاً ولا تشمخ عالياً.
ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , حظك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013
برج الدلو
الوقت ملائم لتفكر بصورة جدية في مستقبل علاقتك العاطفية... الضغوطات التي تتعرض لها في عملك قد تقف حاجزاً أمام تحقيق أهدافك.
ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , حظك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013
برج الحوت
حاول ان تضع النقاط على الحروف في كل أمورك ولا تتركها للمصادفات، اتخذ مبادرات شجاعة وبكل قوة ولا تتردد.





مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات معلومات عن سحلية دراكو , صور سحلية دراكو
بالصور داعش يعدم اكثر من مئتي شخص من عشيرة سنية غرب العراق
سعر الحديد في مصر 10 ديسمبر 2013 , اسعار الحديد في مصر اليوم الثلاثاء 10-12-2013
تحسين سرعة جهازك ويندوز 10 تقليل التعليق والبطئ في فتح واغلاق النوافذ والبرامج
برنامج الاشعة تحت الحمراء X-ray Scanner 2013
برودكاست رومانتيك 2014 , برودكاست بى بى قويه 2014
أخبار العراق اليوم السبت 22-3-2014 ، أخبار العراق ليوم السبت 22 مارس 2014
معلومات عن يرتون سينا ولماذا تحتفل جوجل به اليوم الجمعة 21-3-2014

الكلمات الدلالية
, , ,

ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , حظك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 01:28.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك