فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

توقعات أبراج اليوم الاحد 17-11-2013 , برجك اليوم الاحد 17 نوفمبر 2013

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
الصورة الرمزية New Sat
حبيب أبو زكريا

 

افتراضي توقعات أبراج اليوم الاحد 17-11-2013 , برجك اليوم الاحد 17 نوفمبر 2013






حظك في الابراج اليومالاحد 17 تشرين التاني 2013 , توقعاتأبراجاليومالاحد17-11-2013 , برجكاليومالاحد 17 نوفمبر 2013


الحمل
21 آذار – 20 نيسان

توقعات أبراج اليوم الاحد 17-11-2013
يوماً بعد يوم تتوضح الصورة أمامك، وذلك بفضل مساعدة الزملاء الذين يكترثون لأمرك بعيداً عن أي غايات. لقاء رومانسي مع الشريك، يعيدك بالذاكرة إلى فترات سابقة ويدفعك إلى التفكير في نفسك مجدداً.

الثور
21 نيسان – 20 أيار

توقعات أبراج اليوم الاحد 17-11-2013
إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: “الصبر مفتاح الفرج”، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.

الجوزاء
21 أيار – 20 حزيران

توقعات أبراج اليوم الاحد 17-11-2013
عليك المثابرة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به منذ مدة طويلة، وخصوصاً أن الفرصة سانحة أكثر من أي وقت مضى. بعض المشاعر قد يشكل عبئاً عليك في العلاقة بالشريك. لذا، يستحسن أن تكون أكثر رصانة في المستقبل.

السرطان
21 حزيران – 20 تموز

توقعات أبراج اليوم الاحد 17-11-2013
ستكلف بمهمة استثنائية، وفي حال نجاحك ستقطف ثمار جهودك قريباً وتعزّز موقعك في العمل. تسيطر الأجواء السعيدة على علاقتك بالشريك، وهذا ستكون له انعكاسات إيجابية ومريحة من أجل مستقبل أفضل.

الأسد
21 تموز – 20 آب

توقعات أبراج اليوم الاحد 17-11-2013
بعض التصرفات العشوائية قد تسيء إلى صورتك الحقيقية، لكنّك قادر على توضيح الأمور قبل فوات الأوان. تمتلك قدرة فائقة على الاقناع، ذلك من شأنه أن يساعدك في تبرير خطواتك المقبلة تجاه الشريك.

العذراء
21 آب – 20 أيلول

توقعات أبراج اليوم الاحد 17-11-2013
تتاح لك فرص جديدة في مجال الأنشطة الاجتماعية. تكون الأجواء ملائمة لنشر بعض الأفكار. تحركات وتطلعات مفيدة تخصك. قد تسمع في هذا اليوم بأزمة صحية تصيب أحد المقربين، لكنها تكون عابرة.

الميزان
21 أيلول – 20 تشرين الأول

توقعات أبراج اليوم الاحد 17-11-2013
مكافأة غير متوقعة في طريقها اليك، وذلك تقديراً لجهودك الكبيرة في تنفيذ كل ما يطلب منك بجدية لافتة. الإحترام المتبادَل مع الشريك يعدّ عاملاً إيجابياً ومهمّاً، وخصوصاً أن المرحلة المقبلة قد تشهد تطورات متسارعة.

العقرب
21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني

توقعات أبراج اليوم الاحد 17-11-2013

حاول أن تشرح وجهة نظرك، فتقنع الآخرين بما ترغب في تحقيقه وهذا قد يساعدك مستقبلياً. قد تكون بعض الشكوك التي تساورك في مكانها، لكن توضيح الامور يساهم في تخطي المرحلة الدقيقة.

القوس
21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات أبراج اليوم الاحد 17-11-2013
قد تجد الكثير من المعارضين على الخطط التي وضعتها، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر. لا تتخذ قراراتك المهمة فردياً، وللشريك كامل الحق بمناقشتك ومساعدتك في بعض الأحيان.

الجدي
21 كانون الأول – 20 كانون الثاني

توقعات أبراج اليوم الاحد 17-11-2013
الشفافية المطلوبة حالياً قد لا تكون الأنسب في هذه المرحلة، لذلك حاول أن تنافس بهدوء لئلا تخسر كل شيء. العلاقات العابرة لن تفيدك لتكوين مستقبل أفضل، فسارع إلى البحث عن بدائل أكثر جديّة.

الدلو
21 كانون الثاني – 20 شباط

توقعات أبراج اليوم الاحد 17-11-2013
تتركز عليك الأضواء في الفترة المقبلة، فتجد نفسك أمام استحقاقات مهمّة قد تغيّر حياتك المهنية. الغيرة غير المبرّرة من الشريك، تسهم في زيادة التباعد، وقد تكون لذلك انعكاسات سلبية غير متوقعة.

الحوت
21 شباط – 20 آذار
توقعات أبراج اليوم الاحد 17-11-2013
تقدم على تغييرات جذرية في العمل، وتشعر بأنّ الحياة تتجاوب معك بدون عراقيل ووفقاً لما خططت له. خطوة استثنائية تجاه الشريك تفتح أمامك الأبواب، وتمهّد الطريق أمامك للقيام بخطوة انتظرتها طويلاً.





مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات نتيجة مواجهة جون سينا وبراي وايت في ريسلمانيا 30 اليوم 6/4/2014
صور ملحم مقداد في برنامج عرب ايدول الموسم الثالث 3
مشاهدة اهداف مباراة المانيا وهولندا 13/6/2012 , فيديو اهداف مباراة المانيا وهولندا 13/6/2012
جديد Alwohda وقناة afak tv علي العرب سات
El Clasico match tussen Barcelona en Real Madrid in de Spaanse competitie op zaterdag 26 oktober, 20
غادة عبد الرازق ترفض تفتيشها , داليا البحيري تضطر للمشي حافية
هل يصوم عاشوراء من كان عليه قضاء ، حكم صوم عاشوراء من كان عليه قضاء
حرائق الغابات وغاز الرادون , بحث عن حرائق الغابات ، مقال عن التلوث الناتج من حرق الغابات

الكلمات الدلالية
, ,

توقعات أبراج اليوم الاحد 17-11-2013 , برجك اليوم الاحد 17 نوفمبر 2013


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 11:05.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك