فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

حظك اليوم و توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى الخميس 26/2/2015 ، Abraj 26 February 2015

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
الصورة الرمزية New Sat
حبيب أبو زكريا

 

افتراضي حظك اليوم و توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى الخميس 26/2/2015 ، Abraj 26 February 2015


ابراج اليوم مع عبد العزيز الخطابى الخميس 26-2-2015

حظك اليوم و توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى الخميس 26/2/2015 ، Abraj 26 February 2015


حظك اليوم و توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى الخميس 26/2/2015 ، Abraj 26 February 2015



الحمل

يتنقل مركور الى برج الدلو ، ما يجعلك أكثر انفتاحاً على الآخرين وعلى بعض الجماعات. تعاشر أناساً متنوّعين وتتبادل بعض الآراء. في الجو أحاديث كثيرة ونقاشات غنية. تزدهر أعمال تجارية أو تفرح بإنجاز يقوم به أحد الاولاد.

الثور

ينتقل “مركور” الى بيتك العاشر، اي في الدلو، ويعزّز قدراتك الكتابية والفكرية والادبية. اذا كنت تعمل في مجال سياسي، فقد تُنقَل اليك اخبارًا خاصة جدًا وسرّية. تمارس قدرة على الاقناع وتكون الانفعالات شديدة كما التشويق. في الجوّ تغيير وحدث كبير لكن انتبه من اثارة النعرات.

الجوزاء

ينتقل "مركور" الى بيتك التاسع، اي الى الدلو، فتنشط الأفكار وتزدهر المشاريع كما الأسفار والدراسات واللقاءات الثقافية والفكرة. قد تتبلور قضية قانونية وتتوصل الى التزام.

السرطان

يتنقل مركور الى برج الدلو، فتحلّل وتبحث وتراقب وتحصل على معلومات وتخزّن بعض الأفكار لك تطلقها، وتكون قدرتك على الإقناع أكبر. تساهم في زرع البسمة في محيطك، وخصوصاً بين الذين يعانون مشكلات عاطفية أو مهنية.

الأسد

إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.

العذراء

يدخل مركور الى برج الدلو ويوسّع دائرة الاتصالات المهنية. قد تستقطب بعض الزبائن الجدد او تبحث عنهم وتشارك في محاضرات وورش عمل.

الميزان

تبدو الاجواء افضل اذ ينتقل مركور الى برج الدلو ويغذّي قدراتك الفنية والجمالية والفكرية والثقافية. وقد تسمع خبرًا مهمًا عن احد اعمالك الإبداعية. آن الآوان لكي تعلن عن مشروع او فكرة اوعمل او قرار بسفر.

العقرب

يبدأ مركور بالتحرك للدخول الى بيتك الرابع فحضّر نفسك لبعض المواجهات التي تتعلق بحياتك العائلية والمنزلية. حاذر من بعض الخلافات الزوجية. قد يتعثّر مشروع شخصي.




القوس

ينتقل مركور الى برج الدلو، فيفتتح دورة جيدة تريحك من اعباء وتجعلك اكثر قدرة على التكيّف مع الاجواء والظروف. تسرّع الخطى وتتوصل الى انجازات تعرقلت في السابق.

الجدي

اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط . عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة .

الدلو

تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الأمور. تتحرر من القيود وتعيش يوماً واعداً بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولاً مناسبة لمشكلاتك المعنوية والمالية.

الحوت

ينتقل مركور الى بيتك الثاني عشر، أي الى الدلو وقد يولّد بعض الاحتكاكات والمواجهات التي يجب أن تتفاداها. قد تبوح بسرّ لأحد المقربين ونأسف لرد سلبي تحصل عليه. إلاّ انّ مواليد الحوت يخضعون لتأثيرات فلكية مناوئة بعض الشيء. فالقمر في البيت الثاني، يثير مسألة مالية شائكة.


مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات تردد Mbc 2 الجديد 2015
تعيين اللواء الركن مفلح العتيبي قائدًا لقوات الأمن الخاصة والفريق العماني مستشارًا
جديد اليوم على مدار النايل سات غادرت قناة الشهيد al shahed tv
أسعار الذهب في لبنان بالجنيه اللبناني 1/4/2013
اسعار الحديد في مصر 19 نوفمبر 2013
نتيجة مباراة الاهلي المصري و اهلي بنغازي اليوم السبت 29-3-2014
بحث عن علم الطفيليات ، بحث علمى كامل جاهز عن علم الطفيليات
قصة الطفلة زينة المغتصبة والمقتولة من قبل ابن البواب في برنامج صبايا الخير 21-11-2013

الكلمات الدلالية
, , , ,

حظك اليوم و توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى الخميس 26/2/2015 ، Abraj 26 February 2015


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 03:16.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك