فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

نكت عربية ادخل وابتسم وشارك نكت طرائف نكت رياضة نكت سياسه نكت اطفال نكت حيوانات نكت مهسترين نكت جديدة

مسجات سعودية اجدد النكت 1435 ,Messages Jokes Saudi Arabia

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
الصورة الرمزية New Sat
حبيب أبو زكريا

 

افتراضي مسجات سعودية اجدد النكت 1435 ,Messages Jokes Saudi Arabia



رسائل سعودية نكت 2014 , مسجات سعودية اجدد النكت 1435 ,Messages Jokes Saudi Arabia
مسجات سعودية اجدد النكت 1435 ,Messages Jokes Saudi Arabia
نكت سعوديه 2014 نكت سعودية مضحكة تويتر 2014 قصيرة وطويلة يوتيوب نكت سعودية سامجة جدا تحضك تموتك من الضحك للبنات والشباب Saudi Arabia Funny
اطرح لكم نكت من اوساط المجتمع السعودي احباتي اعضاء وزوار الكرام الاكارم


مسجات سعودية اجدد النكت 1435 ,Messages Jokes Saudi Arabia




ابشركم من عند برج ايفل يتحدث معكم ابو سروال وفنيله
اي شي وانا مروح وصو لا تستحو الطياره فاضيه معي

وخخروو آبتميلح :$:p=))
اللي ما ﺳﻣع ﺻوٺي
. . . ﻣع ھ المساء
ﻣ̝ﺂ ذآق مﻦ ﻟذة هوى ﺂﻟﻳوووﻣ
. . . حﺂجھ .. :$X_X

اخف عليكم ولا الوضع اوكي
نكت سعوديه 2013
عجزت ملوك الجن ان تفهم مزاجي !
يَ رجال كل تبن ☺
لو يجيك واحد من صغارهم ☺
خلاكك تنطق الشهادة بالفرنسي ‹☺ ̶`̨
انا للبيع
مع أغراضي وملابسي وتلفوني
وشاحني وكرتوني وضماني ؟؟
للجادين فقط ‹☹›
بشوف كلام أهلي صح ولا لا ‹☹›
يقولون لو نبيعكك محد بيشتريكك ‹

مين يشتريني~☹~
هل تريد ان ترتااح ؟
دعني أضممك قليلاً ..
وقسم تنسى آمكك اللي جابتك *wine*”

نكت سعوديه
يحبو بعض ع التلفون
البنت : حبيبي بروح المطبخ
الولد : حياتي لا تروحين
البنت : ليش حبي ؟
الولد : اغار عليك من عيون الفرن

غارت عليك القوات المسلحه
لابوك لابو اللي علمك كلام الحب

و المصيبه الهبلا استحت
اكككككككككككككككككـــــــ

عزيزي العزوبي :
استمتع بطبخ الوالدة قبل لا تنصدم
بطبخ زوجتك **~

ترى الوضع ما يطمن **~
سمبوسة نوتيلا **~
و كب كيك ،**~
و لقيمات ملونه**~
و فيك خير قول مو حلووو *~

متى يجي ذاك اليوم ‹☺›
السعوديه و اسبانيا في نهائي كأس العالم ‹☺›
النتيجه 1-1 ‹☺›
والمدرب يلتفت لي يقولي سخن ‹☺›
انزل الدقيقہ 88 ‹☺›
انفرد بـ كاسيس الدقيقه 90 ‹☺›
واسحب فيہ واسجلها ‹☺›
والمقاهي تنهز و الملعب ينهههز ‹☺›
وصوت عصام الشوالي يقول ‹☺›
من أين أتيت يَ فخخخخخخر العررررب ‹☺›

التخيل لحالہ دخلني التاريخ
نكت سعوديه تويتر
أمريكي يعلن إسلامه ويتزوج من سعودية
مبتعثه لحبه الشديد بها ووالدها وافق عليه معلناً أن
نطقه لكلمة التوحيد وإسلامه هو أغلى مهر تلقّاه في زواج ابنته

رد عليه سعودي عزوبي .. ☻
^ هذا حنا نصلي ونصوم ونتصدق ومحد عطانا بنته ببلاش
بس على قول المثل عنز الشعيب ماتبي إلا التيس الغريب
^ التشبيه قاتل ‹›
ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ إﺂ̲يّ =

في يوم عرسي
بحط تحت بآلبطآقهه
# (ممنوع إصطحآب الكبآر)
مثل مآكانو يقطعون قـلبي و أنا صغيرهه مسجات سعودية اجدد النكت 1435 ,Messages Jokes Saudi Arabia =D</3
^
تخيلو عرسي كله بزآرين ! =| <~~ جلطه !

نكت سعوديه مضحكة
مع كامل احترامي ﻟ كوني بنت !بس مجتمع البنات فيه ملل لا يُطاق
ياعيال تاخذوني معكم ☹̷!
تخونه حبيبته بعدين يكتب سحقاً لنساء الارض جميعاً
☺ الله يسحق راسك ☺ يا حيوان انا شو ذنبي ☺
كنت فالمطبخ آطبخ ”ههههههههههـ
ﺎخخ بس ☹⁰⁰ ⁰متى أحصل ذاك الشايب التاجر اللي يشغلني بشركته واصير ذراعه اليمين
ويزوجني بنته الوحيدة المزهه ويموت هو وتصير الشركه ليا *☹̷̷*
تخيل يدق عليك الحب وتدخل غرفتك ظلام وتسولف وبعد ماتخلص تشغل الأضواء وتلاقي
ابوك منسدح بسريرك ويغني
على كثر السنين آلي عرفتك ما عرفتك زين
اقعد على كرسي

بدون ما اهز رجلي
يمكن انشل ☻;Pp
ههههههههههه

ان شاء الله تكون عجبتكم واللي عنده اضافة يكتبها وما يخجل وخلنا نفلها يالحبايب








مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات تربية الكلب المالطي, صور الكلب المالطي
صور امطار و سيول عسير والباحة ومرتفعات جازان ومكة والمدينة الجمعة 25-6-1435
تفسير حلم رؤيا الدم في الحلم , معنى الحلم بالدم
ايقاف بث قناة PAYAM TV و AL NAEIM TV على قمر نايل سات 30-10-2015
وظائف جريدة الجمهورية اليوم الخميس 6-2-2014 , وظائف خالية اليوم 6 فبراير 2014
اخبار سوريا اليوم الجمعة 11-10-2013 , اخر اخبار سوريا اليوم الجمعة 11 اكتوبر 2013
حظك اليوم برج السرطان 10-4-2012 , برج السرطان اليوم الثلاثاء 10 ابريل 2012, ابراج مكتوب 2012
قناة travel تغادر مدار النايل سات

الكلمات الدلالية
, , , , , ,

مسجات سعودية اجدد النكت 1435 ,Messages Jokes Saudi Arabia


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 03:39.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك