فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب





العودة   الإبداع الفضائي > >

أخبار الشرق الأوسط والعالم أخبار الخليج، أخبار عربية، أخبار السعودية، أخبار مصر، أحدث الأخبار

قصة وتفاصيل قهوة نزاهة التي كلفت 20 الف ريال سعودي

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
الصورة الرمزية New Sat
حبيب أبو زكريا

 

افتراضي قصة وتفاصيل قهوة نزاهة التي كلفت 20 الف ريال سعودي


قصة وتفاصيل قهوة نزاهة التي كلفت 20 الف ريال قصة وتفاصيل قهوة نزاهة التي كلفت 20 الف ريال قصة وتفاصيل قهوة نزاهة التي كلفت 20 الف ريال قصة وتفاصيل قهوة نزاهة التي كلفت 20 الف ريال


شهد موقع التواصل”تويتر” ضجة واسعة بعد كشف” نزاهة” خلال ندوة في الرياض بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد عن تكاليف القهوة والشاي المقدمة للضيوف خلال الندوة والتي بلغت 20 ألف ريال. قهوة نزاهة وكان أحد الحضور سأل نائب رئيس هيئة مكافحة الفساد الدكتور عبدالله العبدالقادر خلال الندوة عن الكلفة المادية لإقامة الندوة فأجاب “القاعة بالمجان حصلنا عليها بخطاب، والقهوة والشاي لم يكلفا إلا 20 ألف ريال فقط”.
ودشن المغردون هاشتاق :”قهوة نزاهة بعشرين ألف ” أطلقوا فيه العنان لغضبهم الممزوج بالسخرية، فيما سارع بعضهم لإجراء عمليات حسابية بسيطة، لمعرفة تكلفة فنجان القهوة الواحد.





وعلق” Mr. Optimistic” بالقول :” حضور الندوة بنبالغ ونقول 500 وكيلو القهوة ب30 يعني لو كل واحد شرب نص كيلو ما تتعدی 5 الاف..نزاهة تحتاج إلی نزاهة”.
وقالت “حنون” :”شكلهم مقدمين القهوه في كاسة من ذهب”، بينما كتب”حمود الخملي: “موفرين جداً .. شكلهم ماتقهووا زين”.
ووصف”حكيم” ذلك بالاستفزاز مخاطبا” نزاهة” بالقول:”علي إني أقهويكم أنا مجانا..بس أكشفوا حالة فساد واحدة” واستشهد بالمثل القائل”باب النجار مخلع”.
وعلق”سلطان الراجح” على ما قاله نائب رئيس “نزاهة” قائلا:”جاء يكحلها أعماها” وقال” طارق” لا.. وواثق من نفسه…أحيي فيه الشفافية . كما عبر”عبد الله الشيلان”عن رأيه بالقول: نزاهة داوتني بالتي كانت هي الدّاءُ.هي ومضات سلبية تفقد بريق نزاهة في عيون المواطن”.
وتساءل”ماجد الرويلي”: إذا كذا أجل قهوة الشورى بمليون بالجلسة الواحدة” وقال”أبو تركي”:لو اعطوني عشر الاف جبت لهم احسن صبابين بالمواد وكل شيء جاهز من قهوه وشاهي وحلا ودخلت من وراها في مخباتي ٢٠٠٠ وحولها”.
وتفاعل “أحمد الشهراني” مع الهاشتاق قائلا:”اكيد قهوتهم غالية وأصلية، لأنهم يتعبون في عملهم ، لذلك يحتاجون قهوة تصحصحهم من تعب عملهم”.

مقالات ممكن أن تعجبك :



من مواضيعى في فضائيات صور كارينا كابور , صور الفنانة صور كارينا كابور 2015
شاهد عرب غوت تالنت 2 الحلقة الحادي عشر arabsgottalent - S2 - Ep11 - محمد زويد - Arab Got Talent 2
المجموعة A : مان يونايتد - شختار - ليفركوزن - سوسيداد
ابراج اليوم الجمعة 22-6-2012 ، برجك اليوم 2012-6-22 ، حظك اليوم 22-6-2012
اخبار ازمة البنزين والسولار اليوم فى محافظات مصر اليوم 2/6/2012 استمرار أزمة الوقود بالمحافظات
توقعات الابراج مع ابراهيم حزبون اليوم الاحد 24-11-2013 , برجك اليوم مع ابراهيم حزبون 24 نوفمبر 2013
درجات الحرارة وحالة الطقس في مصر اليوم السبت 28-12-2013 جميع المحافظات
كلمات اغنية عبد الحليم حافظ , بحلم بيك , من فيلم حكاية حب

قصة وتفاصيل قهوة نزاهة التي كلفت 20 الف ريال سعودي


أدوات الموضوع



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 08:52.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر Google+‎
أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك